لهذا السبب أرغم “رونار” على تغيير برنامج التجمع الإعدادي للأسود بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

خاض المنتخب الوطني الأول مساء أمس الاثنين 23 ماي 2016 أول حصة تدريبية له بمدينة مراكش، وذلك تحسبا لكل من المواجهة الودية أمام منتخب الكونغو برازافيل يوم الجمعة 27 ماي الجاري بالملعب الكبير لطنجة، والمباراة الرسمية أمام منتخب ليبيا يوم الجمعة 3 يونيو المقبل على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس برسم الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.
 

وشهدت هذه الحصة التدريبية التي امتدت حوالي ساعة و نصف مشاركة 19 لاعبا من اللائحة التي وجه لها الناخب الوطني الدعوة.
 

وركز هيرفي رونار خلال هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملحق الملعب الكبير لمراكش على تمارين لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية .
 

و في ختام هذه الحصة، قام اللاعبون بتمارين “تيك بول / TEQBALL ” بهدف الرفع من درجة التركيز و الانسجام لدى اللاعبين.
 

جدير بالذكر أن الناخب الوطني برمج الحصة الثانية للأسود مساء الثلاثاء 24 ماي على أرضية الملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش .

من جهة لأخرى قرر الناخب الوطني هيرفي رونار إلغاء الحصة التدريبية المفتوحة  لصباح يوم الأربعاء 25 ماي 2016 بسبب الارتفاع المفرط لدرجة الحرارة بمدينة مراكش، و ذلك لتفادي إرهاق اللاعبين خصوصا أن موعد المعسكر يتزامن مع نهاية الموسم الكروي .
 

بالمقابل لم يطرأ أي تغيير على توقيت اللقاء الصحافي مع 4 لاعبين من اللائحة التي وجه لها هيرفي رونار الدعوة ( الأربعاء 25 ماي على الساعة 12 زوالا بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش)، وبعدها سيكون لممثلي وسائل الإعلام لقاء مع الناخب الوطني لتسليط الضوء على استعدادات المنتخب والظروف المحيطة بمعسكر الأسود قبل مباراتي الكونغو برازافيل و ليبيا .
 

من جهة أخرى، برمج هيرفي رونار حصة تدريبية واحدة للمنتخب الوطني يوم الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء و التي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة