لمين وهاب يمر لثمن نهاية جائزة الحسن الثاني للتنس بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تأهل اللاعب المغربي لمين وهاب بذكاء كبير على حساب منافسه المجرب الألماني كوهل شريبير فيليب بجولتين مقابل جولة واحدة .

وكان الألماني فيليب قد أنهى الجولة الأولى لفائدته بنتيجة 6/2 ، قبل أن يعود لمين وهاب و يضرب بقوة دون أن يترك متنفسا لخصمه الذي بقي مشدوها ، حيث حصل وهاب الجولة كاملة لفائدته بنتيجة 6/0 ، ليحتكم اللاعبان إلى جولة ثالثة فاصلة .

جولة أبدى من خلالها الألماني كوهلر إصرارا كبيرا على حسمها لفائدته ، و بلغ بها 5/2 ضاغطا على اللاعب المغربي لمين وهاب في محاولة لمحاصرته بالقلق ، إلا أن الأخير ركن لتجربته و ما راكمه من خبرة ليعود من جديد و يعادل الكفة 5/5 ، و يدخلا معا مرحلة الحسم النهائي بتكسير الكرات بعدما بلغ التعادل عتبة 6/6 .

وفي لحظات المباراة الأخيرة نجح لمين وهاب في إخراج كل ما بداخله من قوة ، و بمساندة معتبرة من الجمهور ، حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 7/6 ، ليحجز مكانه ضمن اللاعبين المؤهلين لمباريات دوري الثمن .

وفي تصريح له بالمناسبة ، أكد لمين وهاب أنه يعي جيدا التعامل مع مثل المواقف التي مرت منها المباراة ، مشيرا إلى عامل العياء و أثر جراء السفر و المنافسة القوية التي واجهتهم بمنافسات كاس دايفيس برومانيا ، مضيفا أنه عرف كيف يوظف منسوب لياقته .

وقال وهاب إنه سيتعامل مع كل لقاء على حدة ، دون ضعف أو غرور متمنيا أن يكرر إنجازات كل من أرازي و العيناوي و تكون الثالثة بمراكش التي أردف بأن أرضية ملاعبها و طقسها يساعدانه كثيرا ، مذكرا بعامل الرياح الذي أرهقه برومانيا على مستوى العينين لدرجة لم يعد يرى جيدا .

 

المهدي زكرياء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة