لقجع يغري موهبة ريال مدريد لاختيار المنتخب المغربي

حرر بتاريخ من طرف

يراقب الاتحاد المغربي لكرة القدم، تطور مستوى العديد من المواهب الصاعدة في مختلف الدوريات الأوروبية، بغية ضمها لصفوف المنتخبات المغربية في المرحلة المقبلة.

ويحرص رئيس الإتحاد فوزي لقجع على أن يكون المغرب سباقا من أجل إقناع المواهب المغربية الشابة، لعدم تكرار سيناريو منير الحدادي الذي اختار اللعب لإسبانيا قبل أن يتم منعه من اللعب مع أسود الأطلس، رغم لجوئه لمحكمة التحكيم الرياضي” كاس” من أجل اللعب مع المغرب.

وكشفت بعض وسائل الإعلام بأن فوزي لقجع، يلح على تمهيد الطريق للاعب الفريق الملكي لفئة الشباب محمد مزيان، والذي انتقل للفريق الإسباني مؤخرا قادما من فريق مليلية المغمور، من أجل تمهيد الطريق أمامه للالتحاق بالمنتخب المغربي لأقل من 19 عاما، والذي يشرف عليه حاليا المغربي زكرياء عبوب.

وطالب لقجع كذلك بالدخول في مفاوضات مع أسرة اللاعب مزيان، وإقناعها بشتى الطرق كي يختار اللعب مع المنتخب المغربي وإغرائها بمشروع استقطاب العديد من اللاعبين البارزين بأوروبا للمنتخب المغربي، ومن المنتظر توجيه الدعوة للاعب مزيان ليكون حاضرا ضمن صفوف المنتخب المغربي المقبل للمشاركة في كأس شمال أفريقيا المقررة في شهر أبريل المقبل.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة