لقاء صحافي لرونار وحصة تدريبية “للأسود” قبل مواجهة الكاميرون وهذه ابرز الغيابات

حرر بتاريخ من طرف

يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار، يوم الجمعة 9 يونيو، لقاء صحافيا بقاعة الندوات لملعب أحمدو أهيدجو بـ “ياوندي”، للحديث عن المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني و نظيره الكاميروني بعد غد السبت، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
 
وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه بعد نهاية هذا اللقاء الإعلامي، من المرتقب أن يجري المنتخب الوطني حصة تدريبية قبل هذه المواجهة.
 
وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول قد حلت في أمس الخميس، بمطار ياوندي، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات انطلاقا من مطار المسيرة بأكادير.
 
وتتكون البعثة المغربية التي حلت بـ “ياوندي” من طاقم المنتخب الوطني إلى جانب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار باستثناء كل من مروان داكوستا، كريم الأحمدي وسفيان امرابط الذين تعذر عليهم مرافقة النخبة بسبب الإصابة.

وفي سياق متصل أكد الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي الأول، أن تشكيلة الأسود أمام المنتخب الكامروني ستعرف ثلاثة غيابات بسبب الإصابة.

وأشار هيفتي أن كل من مروان داكوستا وسفيان أمرابط، إلى جانب كريم الأحمدي، سيغيبون عن تشكيلة المنتخب الوطني، مؤكدا أن الإصابات خفيفة ولا تدعو للقلق، إلا أن اللاعبين سيغادرون الكامرون، بعد إستشارة مع الناخب الوطني هيرفي رونار.

يذكر أن الأسود قد خاضو حصة تدريبية يوم أمس الخميس، لإزالة عياء السفر، كما سيخوضون يومه الجمعة آخر حصة تحضيرية حسب طبيب الأسود دائما، إستعدادا لمواجهة الكامرون السبت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة