لصين مسلحين على متن “سـ90” يروعان أحياء جيليز بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الامن التابعة للدائرة السابعة ليلة أمس الاحد 19 فبراير، لصا من عصابات س90 وبحوزته سيف من الحجم الكبير، فيما لاذ رفيقه بالفرار، وذالك بعد تنفيذهما لمجموعة من عمليات السرقة بعدد من الاحياء التابعة لمقاطعة جيليز.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن اللصين المذكورين إستعانا بسيف من حجم “17” وقاما بسلب ثلاثة مواطنين في ظرف وجيز لهواتفهم في كل من شارع مولاي عبد الله، وحي أسيف وحي الداوديات، قبل ان يحاصرهما مواطنين، ويتمكنوا من توقيف احدهما فيما لاذ الثاني بالفرار .

وتضيف المصادر أن اللصين قاما في البداية بسلب مواطنة سينغالية لهاتفها من نوع “هواوي” قرب “مدام بلازا”، قبل ان يلجا حي أسيف ويسلبا هاتف “ايفون” من شاب في الحي تحت التهديد بالسلاح، وبعدها انتقلا الى حي الداوديات حيث تم توقيف أحدهما بعد ملاحقته لحظات عقب سلبهما لهاتف شاب في الحي باستعمال السلاح الابيض.

وقد أبلغت المواطنة السينغالية مصالح الدائرة الامنية 16 بتعرضها للسرقة، قبل ان تتمكن عناصر الدائرة السابعة من توقيف أحدهما وبحوزته السيف المستعمل في السرقات الثلاث وذالك، بعد مقاومة شديدة وإثارة للفوضى كشفت ان العشريني الموقوف، في حالة غير طبيعية او تحت تأثير المخدرات.

ويشار ان توقيف اللص المذكور قاد الى التعرف على ضحايا عمليات السرقة الذين تم الاتصال بهم من طرف مصالح الامن، مباشرة بعد توقيفه  في حي الداوديات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة