لصوص يقتحمون منزل الممثلة ليلى الحديوي ويسرقون مجوهرات ثمينة وأموالا

حرر بتاريخ من طرف

نجح لصوص في الوصول إلى منزل الممثلة وعارضة الأزياء ليلى الحديوي بالبيضاء، والاستيلاء على مجوهرات ثمينة، إضافة إلى مبالغ مالية ووثائق إدارية.

‎ وبحسب يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، فقد اكتشفت عارضة الأزياء السرقة، مساء أمس الأحد، وهرعت إلى مقر الشرطة القضائية ورافقتها عناصر من مسرح الجريمة إلى مكان الحادث وقامت بمسح مكان السرقة، وأحالت نتائج المعاينة على المختبر العلمى للشرطة للاهتداء إلى بصمات المتورط أو المتورطين فى السطو على ممتلكات الممثلة.

‎وقالت الحديوي في حديثها مع اليومية، إنها “فوجئت خلال عودتها من مراكش، مساء أمس الأحد، بتخريب باب شقتها التي توجد في أحد الأحياء الراقية”.

‎وأوضحت الحديوي، أنها مباشرة بعد دخولها الى منزلها اكتشفت ان الفوضى تعم  المكان وأنها وقعت ضحية سرقة، مشيرة الى ان المسروقات تضم مجوهرات ثمينة يصعب عليها تحديد قيمتها الاجمالية، ومبالغ مالية وأغراض إدارية مهمة، وأضافت الحديوي أنها تعرضت لصدمة كبيرة، بسبب (هول الحادث، قبل أن تسارع لإخبار المصالح الأمنية، التي حلت بالمكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع من أجل الوصول إلى المتورط أو المتورطين فی السطو علی ممتلکاتها، بعد ما جمعت الأدلة.

‎وقالت الحديوي للصحيفة إن الذين استولوا على ممتلكاتها لم يتركوا شيئا ثمينا بالمنزل: “رزاوني في كل ما أملك”.

‎وحسب اليومية فقد فتحت المصالح الامنية بحثا في ملابسات الحادث، وينتظر ان تستمع الشرطة إلى حارس المنطقة التي تقطن بها الحديوي، الى جانب اطراف اخرى  من قبل الخادمة التي تتردد على المنزل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة