لحاق “ترانس المغرب” متعدد الرياضات: ثنائي فرنسي يفوز بالدورة الثامنة بمراكش + البوم الصور

حرر بتاريخ من طرف

فاز الفريق الفرنسي٬ المتكون من الثنائي موكلير ناتالي وبييفيل بينوا٬ بالدورة الثامنة للحاق المتعدد الرياضات “ترانس المغرب”٬ التي أسدل الستار عليها اليوم السبت بمدينة مراكش بعد خمسة أيام من المنافسات قطع المتسابقون خلالها مسافة حوالي 300 كلم موزعة على خمس مراحل ربطت بين ورزازات والمدينة الحمراء.

وعاد المركزان الثاني والثالث في الترتيب العام على التوالي لفريقين فرنسيين أيضا والمتكونين من لوران فاليت وجوليان مونكومبال٬ وجون ميشال كاتوو باسكال رايموند.

وتميزت هذه الدورة بمشاركة 84 متسابقا شكلوا حوالي 42 فريقا٬ ضمنها سبعة فرق نسوية و14 فريقا مختلطا٬ حيث شكلت مناسبة للمتبارين لرفع تحدي التضاريس الصعبة لجبال الأطلس والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناطق التي شملها اللحاق.

وشارك في هذا السباق 37 فريقا فرنسيا وفريق واحد من بلجيكا فضلا عن أربعة فرق مغربية ثلاثة منها مسجلة ضمن “شالانج المكتب الشريف للفوسفاط للقلب” (الشريك الرسمي لهذه التظاهرة) وفريق واحد ل”مروكو تيم “٬ التي تبارت في هذا السباق من أجل دعم مشاريع جمعوية٬ حيث حصل الفائز بالمرتبة الأولى ل” شلانج المكتب الشريف للفوسفاط للقلب” على مبلغ يقدر ب 12 ألف درهم سيسلم لإحدى الجمعيات المغربية.

وتضمنت هذه التظاهرة الرياضية٬ التي حظيت بدعم٬ على الخصوص٬ من الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع٬ مسابقات في رياضة الكياك والعدو والدراجات الجبلية والتوجيه بواسطة البوصلة.

وفي نهاية هذا اللحاق٬ نظم حفل لتوزيع الجوائز والكؤوس على مختلف الفرق الفائزة بهذه الدورة٬ وذلك بحضور والي جهة مراكش تانسيفت الحوز محمد فوزي.

لحاق

لحاق

لحاق

لحاق

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة