لبنى أبيضار تعلن عودتها للمغرب كعرابة لمهرجان للموضة والجمال

حرر بتاريخ من طرف

قالت الممثلة المغربية الشابة والمثيرة للجدل لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك”،إنه تم رفع قرار المنع الذي كان قد صدر في حقها لدخول المغرب قصد المشاركة في مهرجان الدار البيضاء لأكبر تجمع لمدوِّنات الموضة والجمال في نسخته الأولى والذي سينعقد ما بين 27 أبريل إلى غاية 29 منه.

و أضافت “أبيضار” على صفحتها الفايسبوكية قائلة ” عد إصراري و مساعدة الصديقات و الأصدقاء المؤمنين بالحرية و الدمقراطية، رفع أخيرا المنع الذي تعرضت له للحضور الرسمي كعراية لمهرجان الجمال الشرقي في الدار البيضاء أواخر شهر مايو . لا تتصوروا سعادتي الآن و فرحي للقاءكم في بلدي و بين أحضان وطني الذي لن أدخر جهدا حتى ينعم بالحرية و قبول الإختلاف و إحترام الفن و الإبداع. . و المرأة”.

وكانت “أبيضار” قد أعلنت أنها توصلت بقرار منعها من حضور مهرجان الدار البيضاء المنعقد ما بين 27 أبريل إلى غاية 29 منه، وكتبتعبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلةً ” قلت سابقا أني سأعود إلى بلادي بعد اختياري عرابة مهرجان لتمثيل الجمال الشرقي، والذي يضم 50 مدونة مؤثرة عبر العالم وأنا محملة بالشوق والأمل إلا أني فوجئت بمنعي للحضور الرسمي حسب ما ابلغتني إدارة المهرجان”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة