لاعب مغربي يغادر روسيا قبل مباراة اسبانيا

حرر بتاريخ من طرف

غادر يوسف ايت بناصر لاعب المنتخب الوطني، السبت 23 يونيو 2018، مقر معسكر الأسود بروسيا في اتجاه فرنسا.

وجاء قرار السماح لايت بناصر بمغادرة المعسكر بعدما تأكد الطاقم الطبي للنخبة الوطنية أنه لا يمكن للدولي المغربي المشاركة في التداريب، وكذا المباراة الأخيرة أمام منتخب إسبانيا بعد غد الاثنين برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم.

وكان ايت بناصر قد أصيب في إحدى الحصص التدريبية، و أجريت له جل الفحوصات الطبية اللازمة التي أتبتت إصابته على مستوى الركبة .

ويشار أن بعثة المنتخب الوطني وصلت لمدينة كالينينغراد الروسية على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي)، أمس السبت 23 يونيو 2018، بعد رحلة خاصة دامت ساعة ونصف انطلاقا من مطار مدينة فورونيج.

وكان المنتخب الوطني قد غادر نهائيا مقر إقامته بفورونيج، متوجها إلى مدينة كالينينغراد، وذلك استعدادا لآخر مباراة أمام منتخب إسبانيا  غد الاثنين برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم.

هذا وسيعقد الناخب الوطني السيد هيرفي رونار،يومه الأحد 24 يونيو، لقاء صحافيا بقاعة الندوات بملعب كالينينغراد، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، تليه حصة تدريبية رسمية بنفس الملعب مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى لأخد الصور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة