“لارام” تعتذر عن الصور المخلة التي التُقِطَت على إحدى طائرتها

حرر بتاريخ من طرف

خرجت شركة الخطوط الملكية المغربية عن صمتها بخصوص الصور المخلة بالآداب التي التقطت على إحدى طائرتها، ونشرها أحد منتسبيها وتداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

وشجبت الشركة في بلاغ لها إقحام اسمها، في الترويج لصور غير أخلاقية، مقدمة اعتذارها لزبنائها عن الصور المنتشرة، والتي تمس سمعتها وقيمتها، وفق تعبيرها.

وأوضحت”لارام”، أنها بادرت بفتح تحقيق معمق، لكشف ظروف وملابسات توثيق الصور، مبرزة أنها تحتفظ بحقها في سلك المساطر القضائية المخولة لها قانونا، في مواجهة ناشري الصور.

وكان رواد مواثع التواصل الإجتماعي، تداولوا صورا إباحية لمضيفي طيران داخل إحدى طائرات الخطوط الملكية المغربية “لارام” رفقة ممثلة البورنو الاميركية ڤاليري كايباب ، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

وتظهر ممثلة البورنو التي نشرت صورها وهي في وضعية مخلة رفقة مضيفي “لارام”، وهو ما دفع بشركة لارام إلى توقيف المعنيين بالأمر، معتبرة أن الصور المتداولة تسيء إلى العاملين ومسؤولي الشركة.

يشار إلى أن ممثل البورنو الاميركية ڤاليري كايباب، التقطت الصور الفاضحة يوم 28 أكتوبر الماضي، وذلك أثناء تواجدها على متن طائرة “لارام” في رحلة تربطها بين نيويورك والدار البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة