“لارام” تطلق خطا جويا مباشرا جديدا يربط الدارالبيضاء وبوسطن

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط الدارالبيضاء وبوسطن، ابتداء من 22 يونيو المقبل، بمعدل ثلاثة ترددات في الأسبوع برمجت أيام الاثنين والخميس والسبت.

وستتم هذه الرحلات الجديدة، التي تأتي في إطار توسيع شبكة خطوطها، وتعزيز استراتيجيتها حول محور الدارالبيضاء، على متن طائرات بوينغ دريمالينر 787 انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة الخامسة مساء (حسب التوقيت المحلي)، على أن تصل إلى بوسطن على الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

فيما ستبرمج رحلات العودة انطلاقا من بوسطن على الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء (حسب التوقيت المحلي)، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة (زائد يوم واحد).

وقالت الشركة إنه بعد افتتاح الخط الرابط ما بين الدارالبيضاء وميامي في شهر أبريل 2019، يأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية، لتكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الشركة خطا مباشرا انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك وواشنطن وميامي.

وبإطلاق هذا الخط الجديد، يرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة المؤمنة من طرف الشركة بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى سبعة خطوط، إذ إضافة إلى الخطوط الأربعة السالفة الذكر، فإن الخطوط الملكية المغربية تنظم رحلات جوية مباشرة ومنتظمة صوب كل من مونتلاير (كندا) وساو باولو وريو دي جانيرو (البرازيل).

وذكرت الشركة، في البلاغ ذاته، أنها ستطلق عما قريب عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وبوسطن مباشرة على بوابتها الإلكترونية ومراكز النداء التابعة لها، إلى جانب وكالات الأسفار وباقي الوسائل الإلكترونية المخصصة للحجز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة