“كِشـ24” تكشف عدد مبيعات تذاكر مباراة الكوكب وشباب الحسيمة و منح اللاعبين

حرر بتاريخ من طرف

وصلت عدد التذاكر التي وزعت وبيعت لجماهير فريق الكوكب المراكشي خلال اليومين الماضيين 13500 تذكرة لحضور المباراة المصيرية لفريق “الكوب المراكشي” لكرة القدم وضيفه “شباب الريف الحسيمي” غدا الأحد 13 ماي 2018 بداية من الرابعة زوالا بالملعب الكبير لمراكش.

وأفادت مصادر ل” كِشـ24″ أن تعبئة كبيرة انخرط فيها محبو الفريق المراكشي واللاعبون القدامى والسلطات المحلية بمراكش من أجل تحفيز الجماهير لمساندة فريقها في آخر فرصة له للبقاء في القسم الوطني الاول لكرة القدم.

بالمقابل، فقد تقرر خلال الإجتماع الامني الذي عقد بولاية الجهة وسط الأسبوع الحاري، فتح جميع أبواب الملعب الكبير لمراكش و تسهيل مرور الجماهير عبر وسائل النقل مع منع القاصرين من الدخول إلا في حالة وجود مرافق.

المكتب المسير للفريق المراكشي هو الآخر خصص منحة 3 ملايين سنتيم كمنحة في حال الفوز على فريق شباب الريف الحسيمي، حيث توعد رئيسه بصرفها، مع العلم أن جميع المستحقات المالية الشهرية وصلت للاعبين الى حساباتهم البنكية مؤخرا.

هذا وعاينت “كِشـ24″ الحصة التدريبية للفريق المراكشي التي أشرف عليها المدرب ” فوزي جمال” حيث يسود نوع من المسؤولية والحزم داخل اللاعبين تحضيرا لهذه المواجهة التي ستحدد مصيره في قسم المحترفين لكرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة