الاثنين 29 مايو 2023, 05:51

فيديو
مجتمع

كورونا يقتل 19 طفلا بالمغرب .. العثماني يكشف معطيات صادمة + ڨيديو



كشـ24 نشر في: 29 أغسطس 2021

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن عملية تلقيح الأطفال ما بين 12 و 17 سنة عملية مهمة جدا، مشيرا إلى أن المتحور "دلتا" الآن ينتشر في وسط الأطفال في العالم كله وليس فقط في المغرب.ولفت العثماني، في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء يوم السبت 28 غشت الجاري، إلى أن عدد الإصابات من الأطفال في المغرب في تزايد خاصة الذين يلجون المستشفيات، مضيفا أنه منذ دخول "دلتا" للمغرب تقريبا 256 طفل ولجوا الإنعاش، وأضاف أنه في غشت لوحده دخل 117 ألف طفل الى الإنعاش.ونبه إلى أنه، كما ارتفعت عدد الحالات التي دخلت للمستشفيات والانعاش، ارتفع عدد الوفيات في صفوف الأطفال، بحيث منذ البداية إلى اليوم 19 طفل من بين الوفيات، 8 منهم توفوا في شهر غشت لوحده.وأضاف رئيس الحكومة، أن هذا الأمر لا يقع في المغرب فقط وإنما في العديد من الدول التي بدأت منذ بعضة شهور في تلقيح الأطفال، مشيرا إلى أن كندا لقحت ما يقارب 80 في المائة من الأطفال، وفي فرنسا أكثر من 60 في المائة من الأطفال لقحوا، وأيضا في الولايات المتحدة الأمريكية.معنى ذلك، يردف العثماني، أن عملية التلقيح أصبحت ضرورة لكي نحمي أطفالنا وأولادنا، مضيفا أن حمايتهم "واجب علينا كدولة وكحكومة، وواجب على الآباء وعلى المنظومة التربوية والمنظومة الصحية أن يهتموا بهذا التلقيح الأطفال".وشدد العثماني، على أنه لا يمكن أن يكون هناك دخول مدرسي آمن حقيقة إلا بتلقيح هؤلاء التلاميذ لنوقف العدوى، ولفت إلى أن التلقيح لا يحمي نهائيا ولكن يوقف العدوى وانتشار الفيروس وتنخفض الوفيات والحالات الحرجة.وحول حيثيات قرار التلقيح، أوضح رئيس الحكومة، أن قرار تلقيح الأطفال جاء بعد نقاش داخل اللجنة العلمية المكلفة باللقاحات والتي عندها توصيات واضحة والتي أوصت باعتماد لقاحين "فايزر" و"سينوفارم".وتابع أن هذه اللجنة اجتمعت منذ يومين أو ثلاثة أيام فقط مع اللجنة العلمية الخاصة بمكافحة فيروس كوفيد 19، وقررتا اعتماد تلقيح الأطفال ما بين 12 و 17 سنة. وأشار إلى أن هاتين اللجنتين تضم خبراء لا تقل خبرتهم عن 30 سنة في هذا المجال.ومن جهة أخرى، أوضح المتحدث ذاته، أن هذا التلقيح اختياري تطوعي وليس اجباري، مستدركا "لكن التلقيح يشكل حماية للأبناء وحماية للمنظومة المدرسية وحماية لأسرهم".واستطرد أن هذا التلقيح "لا يمكن أن يكون إلا بموافقة ولي الأمر الأب أو الأم الذي سيصاحب المعني بالأمر إلى مركز التلقيح.وأفاد بأن السلطات العمومية سواء التعليمية أو الصحية أو الداخلي تظافرت جهودهم وأنجزوا مخططا لتلقيح التلاميذ سواء في القطاع العمومي أو الخاص أو التعليم العتيق أو تعليم البعثات الأجنبية.وفي هذا الصدد، دعا العثماني الأمهات والأباء وأولياء التلاميذ إلى أن يصطحبوا أبناءهم للتلقيح قبل الدخول المدرسي، وأشار إلى أن التلقيح سينطلق يوم الثلاثاء 31 غشت الجاري حماية لأسرهم ولبلادنا.



اقرأ أيضاً
لجنة ولائية تباغث بائع الحلزون بجامع الفنا بعد فضيحة الڤيديو
علمت "كشـ24" من مصادر مطلعة، أن لجنة ولائية مختلطة حلت عشية أمس الجمعة 26 ماي الجاري بساحة جامع الفنا بمدينة مراكش على إثر المقال الذي نشرته "كشـ24" حول "ڤيديو فضيحة بائع حلزون يثير الاشمئزاز ويشوه سمعة مراكش بجامع الفنا". وأوضحت مصادرنا، أن اللجنة التي تضم السلطات المحلية ومصالح الأمن و المكتب الجماعي لحفظ الصحة ومكتب أونسا وغيرها من المصالح قامت بعملية مراقبة شاملة لجلسة الحلزون موضوع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ووقفت على مدى احترام شروط النظافة والشروط الصحية في طهي وتقديم الحلزون والاختلالات التي يشتبه أن يكون بائع الحلزون متورطا فيها. وتضيف مصادرنا أنه من المرتقب استدعاء بائع الحلزون الذي ظهر في مقطع الفيديو من أجل الاستماع إليه، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والصارمة في حقه. وكان بائع الحلزون قد تسبب في "شوهة" للمغرب ووجهة مراكش بالتحديد ، بعدما أثار اشمئزاز الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تقديمه لوجبة الحلزون. ووثق اليوتيوبر المصري الشهير أحمد محسن، مقطع ڤيديو على حسابيه بانستغرام وتيك توك، يظهر فيه أحد باعة الحلزون بساحة جامع الفنا بالجلسة رقم 3، وهو يرجع وعاء به حلزون أكل منه أحد الأشخاص قبل أن يقوم بإرجاعه إلى القدر الكبير الخاص بالحلزون وهو ما أكده اليوتيوبر المصري بنفسه في تعليقاته على الڤيديو، وهو ما أثار اشمئزاز واستغراب العديد من المتابعين مما قام به البائع.
فيديو

مراكش تسقبل أضخم معرض للتكنولوجيا “جيتكس إفريقيا” + ڤيديو
من المرتقب أن يستقبل معرض "جيتكس" إفريقيا الذي سينظم ما بين 31 ماي و02 يونيو بمراكش أكثر من 900 عارض وشركة ناشئة بالإضافة إلى وفود من 95 دولة. وقالت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، خلال ندوة تقديمية للمعرض، عقدت أمس بالرباط، إن المملكة تتشرف باستضافة الدورة الأولى لجيتكس إفريقيا، وهو الحدث الذي يعد فرصة حقيقية للمغرب لتعميق الجهود المبذولة والعمل المنجز في السنوات الأخيرة في مجال الانتقال الرقمي والبتكار التكنولوجي.
فيديو

بالڤيديو.. انهيار مخيف لمبنى في أستراليا جراء حريق كبير
يكافح أكثر من 100 إطفائي حريقا كبيرا في وسط سيدني أتى على مبنى من 7 طوابق بشكل كامل الخميس، ويهدد مباني سكنية مجاورة، وفقا لإدارة الإطفاء. وبعد بذل جهود لمدة ساعتين أوشك عناصر الإطفاء على السيطرة على الحريق الذي اندلع في بناء غير مأهول بالقرب من محطة القطارات المركزية في سيدني. وفي ذروة الحريق تصاعدت ألسنة لهب على امتداد المبنى، مصحوبة بدخان كثيف. وانهار حائط الطابق الأخير من المبنى بالقرب من شاحنة متفحمة، بحسب ما أظهر مقطع فيديو نشرته خدمات الطوارئ. https://twitter.com/Leo_Puglisi6/status/1661638576197734400?s=20     وأفادت خدمات الطوارئ في بيان نُشر بعد حلول الليل بأن "أكثر من 100 عنصر إطفاء على متن 20 سيارة أتوا من ثكنات معددة يواصلون عملهم لإخماد الحريق". وأفادت إدارة الإطفاء بأنّ مبنيين مجاورين كانا شاغرين، تضررا جراء الكارثة. وأضافت: "أخمدت طواقمنا أيضاً بؤراً أصغر من الحريق كانت تهدد بالامتداد إلى مبانٍ مجاورة بينها مبان سكنية". وتوقعت أن يستمر التعامل الطارىء مع الحريق خلال وقت متأخر من الليل. وباستثناء رجل إطفاء أصيب بجروح طفيفة، لم تبلغ خدمات الطوارئ عن وقوع أي إصابات بين السكان الذين "طُلب منهم تجنب المنطقة أثناء استمرار عمليات الإطفاء". وأفادت وسائل إعلام محلية بأن المبنى الذي أتت عليه النيران مصنفّ وكان مصنع قبعات.
فيديو

بالفيديو.. استقبال حافل لمكونات الكوكب المراكشي من الوالي قسي لحلو بعد تحقيق الصعود
شهد مقر ولاية جهة مراكش آسفي، مساء اليوم الخميس 25 ماي الجاري، تنظيم حفل استقبال على شرف أعضاء ولاعبي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، تكريما لهم على تحقيق الصعود الى القسم الاحترافي الثاني. وفي كلمته، اشاد والي جهة مراكش كريم قسي لحلو، باللاعبين والمكتب المسير والطاقم التقني ،منوها بهذا الانجاز الممثل في الصعود للقسم الوطني الثاني، فيما أجمعت كلمات مكونات الفريق على مواصلة المزيد من الجهود السنة المقبلة من أجل تحقيق عودة الفريق إلى القسم الوطني الاحترافي الأول. وعرف هذا الحفل حضور كل من ادريس حنيفة ويوسف ظهير و أحمد عفيفي الشوفاني و رشيد الحسني اعضاء اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الفريق، والنائب الاول لرئيس جهة مراكش اسفي جواد الهلالي  ونائبة العمدة عتيقة بوستة، بالإضافة إلى عبد الرحمان الوفا رئيس جماعة المشور وعدهم بدعم الفريق بمنحة مالية كبيرة.   
فيديو

بالڤيديو.. مغاربة: مقادرينش على لعيد لكبير وخاص أخنوش يشوف من حال لمساكين
على بعد أسابيع قليلة من عيد الأضحى يسود تذمر كبير في صفوف العديد من المواطنين المغاربة من ارتفاع أسعار بيع الأضاحي هذه السنة، خصوصا في ظل الوضعية الاجتماعية والاقتصادية التي يمر منها المغاربة حيث عبرت فئة منهم عدم قدرتها على شراء أضحية العيد بسبب غلائها الكبير، مناشدين الحكومة بالتدخل لدعم الأسر المغربية.
فيديو

بالڤيديو.. الندوة الصحفية للناطق الرسمي باسم الحكومة
في ما يلي فيديو للندوة الصحفية للناطق الرسمي باسم الحكومة المنعقدة عقب اشغال المجلس الحكومي ليومه الأربعاء 24 ماي 2023.
فيديو

فضيحة.. بائع حلزون يثير الاشمئزاز ويشوه سمعة مراكش بجامع الفنا + ڤيديو صادم
تسبب بائع حلزون خلال الساعات الماضية في "شوهة" للمغرب ووجهة مراكش بالتحديد ، بعدما أثار اشمئزاز الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تقديمه لوجبة الحلزون. ووثق اليوتيوبر المصري الشهير أحمد محسن، مقطع ڤيديو على حسابيه بانستغرام وتيك توك، يظهر فيه أحد باعة الحلزون بساحة جامع الفنا بالجلسة رقم 3، وهو يرجع وعاء به حلزون أكل منه أحد الأشخاص قبل أن يقوم بإرجاعه إلى القدر الكبير الخاص بالحلزون وهو ما أكده اليوتيوبر المصري بنفسه في تعليقاته على الڤيديو، وهو ما أثار اشمئزاز واستغراب العديد من المتابعين مما قام به البائع، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول مدى احترام بائع الحلزون المعني الاجراءات و الشروط الصحية اللازمة في طهي و تقديم الحلزون للزبائن ويستدعي تدخل المصالح المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة في حقه. 
فيديو

تنسيق بين “الديستي” وأمن بيوكرى يطيح بعصابة إجرامية خطيرة
تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بيوكرى، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 و34 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض واستعمال السلاح الناري. وجرى توقيف المشتبه فيهم بحي “التوامة” بمدينة بيوكرى؛ وذلك في إطار الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على خلفية قضية إطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد وتعريض شخصين للاعتداء بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، جرى تسجيلها بتاريخ 20 ماي الجاري بمنطقة “سيدي بوموسي” القروية ضواحي مدينة أولاد تايمة، وهي الوقائع التي شكل جزء منها موضوع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أسفرت إجراءات الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز سيارة خفيفة مكتراة، فضلا عن حجز سلاح أبيض من الحجم الكبير وكمية من الأقراص المهلوسة وهواتف نقالة. كما أظهرت عملية تنقيط الموقوفين بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم يشكل موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بكل من أكادير وتارودانت؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بترويج المخدرات والضرب والجرح والاختطاف. وجرى وضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، رهن إشارة مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بالبحث في هذه القضية؛ وذلك قصد تحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
مجتمع

إدارة سجن الرشيدية تنفي تعرض سجين لسوء المعاملة
نفت إدارة السجن المحلي بالرشيدية ما تم تداوله من طرف عائلة السجين (ح.م)، المعتقل والمحكوم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، بتعرضه لسوء المعاملة ووجود علاقات عداوة مع سجناء معه بالغرفة. فبخصوص ادعاء "سوء معاملة السجين من طرف مدير المؤسسة"، أوضحت إدارة السجن المحلي بالرشيدية، في بيان توضيحي، أنه، بمجرد إعلان السجين المذكور عن دخوله في إضراب عن الطعام لأسباب قضائية لا علاقة لها بظروف اعتقاله، قامت "بنقله إلى غرفة انفرادية. لكن بعد إقدامه على محاولة انتحار، قررت الإدارة إعادته إلى غرفة جماعية حرصا على سلامته، علما أن حالته الصحية عادية ولا تدعو إلى القلق". أما بخصوص ادعاء أفراد من عائلة السجين أن "هذا الأخير له علاقات عداوة مع سجناء موجودين معه بالغرفة"، فقد أكدت إدارة المؤسسة السجنية، أن هذا الادعاء "لا أساس له من الصحة، حيث أن علاقة المعني بالأمر بباقي السجناء عادية، ولم يسبق أن تم تسجيل أية شكاية بهذا الخصوص". كما أن ادعاء توفر سجناء بالمؤسسة على هواتف نقالة، يضيف البيان، "هو ادعاء باطل من طرف عائلة السجين المذكور، بغية خلق البلبلة في أوساط أطر وموظفي السجن المحلي".
مجتمع

ولاية أمن البيضاء تكشف حقيقة تأخر إنجاز بطاقة تعريف وطنية لسيدة مسنة
تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل جدي وسريع، مع خبر منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تناول ادعاءات بأن "المصلحة المكلفة بإنجاز البطاقة الوطنية بمنطقة أمن بنمسيك تأخرت في معالجة ملف سيدة مسنة"، وهي المادة الإعلامية نفسها التي زعم كاتبها أن "عناصر الأمن الوطني بعين المكان ينتحلون صفات ضباط وأعوان للشرطة القضائية، بدون حق، بعدما قاموا بطرح مجموعة من الأسئلة على المعنية بالأمر". وأوضحت الولاية أنه، بتاريخ 17 ماي 2023، تقدمت سيدة، من مواليد 1920، أمام مركز تسجيل المعطيات التعريفية التابع لمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل إنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، لأول مرة؛ حيث تم استقبالها وتسجيل معطياتها الشخصية، في ظرف مدة زمنية لا تتجاوز ثلاث دقائق، كما هو موثق ضمن المنظومة المعلوماتية المخصصة لمعالجة ملفات الوثائق التعريفية. وفي نفس التاريخ، تم الشروع في معالجة هذا الطلب؛ حيث تعذر، في البداية، استغلال بصمات المعنية بالأمر، بسبب عوامل تتعلق بالسن، كما تعذر أيضا، استغلال أرشيف البصمات الأصبعية الممسوك محليا وعلى المستوى المركزي، بسبب عدم إنجازها لأي وثيقة تعريفية سابقا؛ حيث تم التنسيق مع المصالح المركزية المكلفة بتدبير هذا النوع من الملفات، بغرض تمكينها من بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية باستغلال معطيات تعريفية بديلة، وهو ما تكلّل بإنجاز هذه الوثيقة، في أفق تسليمها للمستفيدة. أما بخصوص الادعاءات التي تناولها هذا المقال، حول طرح أسئلة شخصية على المرتفقة المشار إليها سابقا، فسجلت ولاية أمن الدار البيضاء أن الأمر يتعلق في حد ذاته ببحث إداري تقتضي الضوابط المهنية والتنظيمية إجراءه في حالة معالجة حالات استثنائية لطلب بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، خصوصا وأن السيدة المعنية بالأمر لم يسبق لها إنجاز أي وثيقة تعريفية، رغم سنها المتقدم، ولا تتوفر على معطيات مخزنة ضمن قواعد معطيات الأمن الوطني، وذلك تفاديا لأي تزوير أو استعمال تدليسي أو إجرامي لهويتها الشخصية، انطلاقا من مسؤولية مصالح الأمن الوطني في حماية المعطيات التعريفية للمواطنين المغاربة. وإذ تحرص ولاية أمن الدار البيضاء على توضيح هذه المعطيات، فإنها تنفي الادعاءات والاتهامات المنسوبة لموظفيها، مؤكدة، في المقابل، أن جميع الشرطيين العاملين بكل مصالح الأمن الوطني يمارسون مهامهم في إطار مهني، ووفق صلاحيات يحددها القانون والنصوص التنظيمية ذات الصلة، وهي الصلاحيات التي تهدف، بالأساس، إلى تقديم خدمات إدارية تمتاز بالجودة والفعالية، من جهة، وضمان أمن المواطنين وحماية معطياتهم الشخصية، من جهة ثانية.
مجتمع

ندى حاسي ترد على مدير مهرجان مكناس: “أنا ماشي متطفلة وأنت لي استقبلتيني”
ردت المدعوة "ندى حاسي"، التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حلولها ضيفة على مهرجان مكناس لـ"الدراما التلفزية"، على مدير المهرجان المذكور الذي نفى أن يكون المنظمين قد وجهوا دعوة إلى المعنية بالأمر. ونشر حاسي، شريط فيديو عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب"، تكشف من خلاله حقيقة تطفلها على المهرجان، وأنها توصلت بدعوة رسمية لحضور حفل الافتتاح، وأنه تم استقبالها من طرف مدير المهرجان، محملة إياه مسؤولية الهجوم الذي تعرضت له من طرف مغاربة عقب بلاغ إدارة المهرجان. وشددت "حاسي" على أنها تعرضت للاستغلال من قبل منظمي الحفل، بهدف البحث عن "البوز"، مؤكدة عزمها مقاضاة مدير المهرجان، بسبب ما جاء في بلاغه التوضيحي الذي تبرأ فيه من دعوتها لحضور حفل الافتتاح.
مجتمع

فيدرالية المواشي تكشف الثمن الحقيقي للأغنام المستوردة
أكدت الفيدرالية المغربية للفاعلين بقطاع المواشي أن الادعاءات التي تستهدف مستوردي الأغنام المخصصة لأضاحي العيد، "مدعية أن ثمن هذه الأغنام لا يتجاوز ثمنها 700 درهم وأن المستورد يقوم ببيعها بمبلغ 2700 درهم بالإضافة إلى 500 درهم الذي حددته الحكومة كدعم لخفض ثمن الأضاحي للموطنيين"، خالية من الصحة وقد تسبب احتقانا بين المستوردين والمواطنين. وأوردت الفيدرالية، في بلاغ،  أن ثمن الأغنام على مستوى الدول الأوروبية المرخص بالاستيراد منها يصل إلى 57 درهم للكيلوغرام الواحد وبالتالي، فإن ثمن خروف يزن 50 كلغ سيصل إلى 2850 درهم وليس 700 درهم كما جاء في مجموعة من التصريحات. وأضاف المصدر ذاته أن الفيدرالية المغربية للفاعلين بقطاع المواشي تتبع وبشكل يومي عملية الاستيراد ومعاناة المستوردين في البحث عن الأغنام التي أصبحت شبه منعدمة بمجموعة من الدول الأوروبية بسبب الإقبال الكبير على أغنام الدول الأوروبية من قبل مجموعة من الدول العربية.
مجتمع

اعتقال مغربي خمسيني بتهمة إغواء قاصر بـ 50 يورو بإسبانيا
قالت مواقع إسبانية، أن الحرس المدني بجزر البليار اعتقل، الأربعاء الماضي، شخصا يحمل الجنسية المغربية ويبلغ من العمر 53 عاما، بعد تورطه في محاولة إغواء قاصر بـ 50 يورو بحديقة عمومية. وأضافت التقارير ذاتها، أن الموقوف المغربي أمسك بذراع القاصر التي تبلغ من العمر 12 عاما، وقام بإيماءات بذيئة بلسانه، قبل أن يعرض عليها المبلغ المذكور من أجل اغتصابها. وحسب المصادر ذاتها، كانت الضحية تنتظر والدتها، حيث عاين العديد من الأشخاص الموجودين في المكان، المعني بالأمر يقترب من الفتاة، ويمسك بذراعها، ويعرض عليها 50 يورو مقابل ممارسة الجنس، قبل أن تتمكن القاصر من الابتعاد والهروب خوفا منه، حيث تم اعتقاله من طرف الحرس المدني واحالته على الشرطة الوطنية لارتكابه جريمة ضد الحرية الجنسية.
مجتمع

يدّعي استخدام الجن.. توقيف فقيه بتهمة النصب والاحتيال بشفشاون
تمكنت عناصر الدرك الملكي في منطقة الجبهة بإقليم شفشاون من إلقاء القبض على فقيه يُشتبه في تورطه في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال، حيث يدعي استخدام الجن لتلبية طلبات الأشخاص. وجاء توقيف الفقيه بعد تقديم بلاغ من شخص اشتكى من اقتحام منزله من قبل الفقيه وشخص آخر، و بعد التحقيقات التي أجرتها عناصر الدرك الملكي، تبين أن أحد الأشخاص استعان بالفقيه للمساعدة في العثور على ابنته المفقودة، و زعم الفقيه أن الجن أخبروه بمكان تواجد الفتاة في أحد المنازل بمنطقة بني رزين، وعندما توجه الأب برفقة الفقيه إلى الموقع المشار إليه واقتحما المنزل، تبين أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة. وقد قام صاحب المنزل بإبلاغ الدرك الملكي الذين أوقفوا الأب والفقيه، قبل أن يتم إطلاق سراح الأب بعد أن تبين أنه قدم بلاغًا سابقًا بشأن اختفاء ابنته، في حين تم احتجاز الفقيه لمواجهته بتهمة النصب والاحتيال.
مجتمع

انضم إلى المحادثة
التعليقات
ستعلق بإسم guest
(تغيير)

1000 حرف متبقي
جميع التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا المنشور
الأكثر قراءة

فيديو

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الاثنين 29 مايو 2023
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة