كودار ينجح في حشد انصار تيار المستقبل بطنجة رغم بلاغ بنشماس

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة طنجة نهاية الاسبوع الجاري لقاءا تواصليا جديدا لتيار المستقبل بحزب الاصالة والمعاصرة، في إطار اللقاءات التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، التي تنظمها اللجنة التحضيرية بقيادة سمير كودار.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تمكن كودرا من حشد الالاف المناصرين لتيار المستقبل من اجل حضور لقاء طنجة،  الذي يتوقع ان يكون حاشدا، وذلك بالاستعانة بقياديين معروفين بالمنطقة، رغم تحذيرات بنشماس الذي أصدر بلاغا بخصوص هذا اللقاء مهاجما خصومه، ومؤكدا على عدم قانونية اجتماعاتهم ولقاءاتهم.

من جهة اخرى، قلل قياديون في حزب البام من اهمية بلاغ بنشماس، متهمين إياه بمحاولة التشويش عليهم ومحاولة دفع منتخبين لمقاطعة اللقاء، وهم ما فشل فيه تيار بنشماس، وفق تعبير قياديين من قبيل احمد الادريسي وعبد اللطيف الغلبزوي.

ويكتسي اللقاء المقبل، أهمية كبيرة بالنظر لكونه سينظم في معقل الياس العماري الزعيم السابق للحزب، والذي تتداول أنباء عن محاولته لقيادة الحزب في الخفاء.

ووفق المصادر ذاتها، فإن تيار المستقبل يعول كثيرا على الملياردير احمد الادريسي للحشد لهذا اللقاء، رغم المحاولات العديدة لتيار بنشماس الذي حاول استقطاب المليادرير الشمالي المعروف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة