كواليس رياضية مراكشية : الجزء الرابع

حرر بتاريخ من طرف

زيارة عمل

قام جواد بغداد ، الكاتب العام لفريق الكوكب المراكشي ، بزيارة عمل لنادي غرناطة الإسباني دعوة من هذا الأخير لحضور المباراة التي سبق أن جمعت فريقي غرناطة و فيا ريال ، والتيانتهت كما هو معلوم لفائدة أصدقاء يوسف العربي بهدفين لصفر سجل المهاجم المغربي ثانيهما .

المسؤولون الإسبان جالسوا الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي التي قدم أمامهم عرضا مفصلا حول تاريخ النادي و النهج الحديث الذي يسير عليه مؤخرا ، ليبادله نائب رئيس الفريق الإسباني نفس المهمة ليتوسع النقاش في تجاه تحديد مواطن إمكانيات التعاون و تبادل الخبرات و الزيارات الفردية و الجماعية بما يخدم الناديين .

جواد بغداد الذي أكد الزيارة قال إن الزيارة كانت غنية من حيث المواضيع التي شملها النقاش و التي ولدت قناعة و رغبة لدى الطرفين بتعزيز أواصر التعاون بين الناديين المراكشي و الغرناطي ، في جوانبه الرياضية والإقتصادية والإجتماعية .
و أفاد الكاتب العام للكوكب المراكشي أن نواة اشتغال شرعت في وضع الإطار الأساس الذي ينظم العلاقة .

استياء عارم

خلق التنازل الذي وقعته والدة الشاب وليد ، الذي سبق أن تعرض لاعتداء من طرف بعض المحسوبين على جمهور الرجاء البيضاوي ، استياء لدى الجمهور المراكشي و بالأخص منه فصيل ” الكريزي بويز ” و جمعية منتدى أنصار الكوكب التي تبنت القضية سابقا . و تولد الإستياء بعدما علم هؤلاء باستغلال إحدى الجمعيات المراكشية ، رفقة أشخاص آخرين سيكشف عنهم لاحقا ، الموقف ليستقدموا والد أحد المعتدين و يدخلون ” بالخيط البيض ” بينه و بين أم الضحية مقابل حصولهم على عمولة قدرتها مصادر ” بخمسة ملايين سنتم ، في حين تسلمت السيدة الوالدة 15 مليون .مصادرنا أكدت أن الشاب وليد رفض التنازل عن حقه في المتابعة رافضا تسلم مبلغا ماليا أهدته إياه أمه ليغادر في تجاه مدينة القنيطرة التي يقطنها بعض من عائلته .
و أضافت المصادر ذاتها أن وليد غادر المدينة متدمرا بعدما لفظته مجموعة ” الكريزي ” التي كان ينتمي لها كش24 ” حاولت الإتصال بالسيدة نعيمة لكن هاتفها ظل خارج التغطية .

تسول حصري

تشتكي إدارة مركز القنسلي التابع للكوكب المراكشي و آباء التلاميذ المنخرطين في المركز من حالة شادة تعترضهم صباح مساء بمدخل المركز ، وصفوها بحالة تسول يقوم بها بعض الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم منتمين للفريق من زاوية التشجيع و حماية أطفال المركز .عملية التسول يؤكد المشتكون أنها بلغت حد الإبتزاز ، ويؤكدون أن الوضع تجاوز المحتمل . كما
يدعون أن مسيري النادي المراكشي لم يعودوا يعيرون اهتماما وازنا لما يدور بالمركز و حوله .

منح
 

أكد يوسف ظهير ، الناطق الرسمي للكوكب المراكشي ، أن خزينة الفريق ستشهد انتعاشة مالية مع نهاية الشهر الجاري ، و أن أولويات المكتب المسير هي تأدية ما بالذمة من منح مباريات و منح التوقيع التي يدين بها الفريق للاعبيه ، و أضاف ظهير أن اللاعبين تسلموا خلال الأسبوع الجاري منحتي مبارتين في حين بقيت خمسة أخرى كدين على الفريق . من جهة ثانية أكد رئيس المكتب المديري أن مكتبه مدد أجل الإنخراط بالنادي لشهر إضافي ، مؤكدا أن أسماء جديدة انخرطت لأول مرة بالنادي و أنها من صنف الأطر السامية .

كواليس رياضية مراكشية : الجزء الرابع

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة