“كشـ24” تكشف معطيات عن المدير الذي انتحر بثانوية تأهيلية بالسراغنة + صورة

حرر بتاريخ من طرف

في إطارمتابعتها لواقعة انتحار مدير الثانوية التأهيلية سيدي رحال بقلعة السراغنة، كشف مصادر لـ”كشـ24″ أن الهالك البالغ من العمر 58 عاما التحق قبل نحو اقل من سنتين فقط بالثانوية المذكورة.

و أوضحت مصادرنا، أن الهالك المسمى قيد حياته “ع، أ” الذي لم تكن تظهر عليه أية أعراض غير عادية سواء في حياته الشخصية أو المهنية، قد وضع حدا لحياته شنقا داخل سكنه الوظيفي صباح يومه الإثنين 22 أكتوبر الجاري، قبل أن تصدم زوجته الأستاذة وأبناؤه بمشهد انتحاره.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك اشتغل أستاذ للغة العربية بإعدادية سيدي حجاج بمديرية قلعة السراغنة، قبل أن يتولى مهمة حارس عام وبعدها ناظر، ثم التحق بعد ذلك كمدير بثانوية سيد رحال قبل نحو عام ونصف.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الراحل تناول فطوره بشكل عادي وغادر مسكنه الوظيفي متوجها إلى مكتبه، قبل أن تكتشف زوجته التي تقاعدت العام الفارط من سلك التعليم الإبتدائي واقعة انتحاره.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه لم تعرف لحد الآن الأسباب الحقيقة وراء واقعة الانتحار، في الوقت الذي هرعت فيه السلطة المحلية والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة و رجال الدرك الملكي إلى عين المكان لمعرفة ملابسات وظروف الحادثة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة