كشـ24 تكشف معطيات حصرية عن المشتبه به الرئيسي في “جريمة شمهروش”

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر موثوقة أن التحقيقات الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية على خلفية جريمة شمهروش التي راحت ضحيتها سائحتين أوروبيتين ذبحا، مكنت من تحديد المكان الذي ينحدر منه المشتبه به الرئيسي في الجريمة المروعة التي اهتز لها الرأي العام الوطني.

وبحسب مصادر لـ كشـ24 فإن المشتبه به الرئيسي في جريمة شمهروش ينحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، وذلك بعد أن تم العثور على خيمته التي نصبها بالقرب من خيمة الضحيتين، وهو ما أثار شكوك المحققين حول صلة المعني بالأمر بجريمة شمهروش.

وقالت مصادر من عين المكان لـ كشـ24 أن شخصا ثانيا يشتبه فيه ينحدر هو الآخر من مدينة مراكش، كان برفقة المشتبه به الأول، في وقت تواصل فيه الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للوصول إلى الجناة المتورطين في هذه الجريمة البشعة.

يشار أن الجريمة المروعة التي أودت بحياة السائحتين اللتان تحملان الجنسية الدنماركية والنرويجية المزدادتين عام 1990و1994، استنفرت السلطات الاقليمية بالحوز حيث انتقل العامل التويمي إلى مسرح الجريمة، كما وصل والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية محسن مكوار، لتقديم الدعم الامني لفريق التحقيق التابع لمصالح الدرك الملكي باقليم الحوز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة