“كشـ24” تكشف تفاصيل صادمة عن جريمة قتل ثلاثيني لزوجة شقيقه قبل انتحاره

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر لـ”كشـ24″ عن تفاصيل صادمة حول جريمة القتل التي هزّت دوار الحفّاية بتراب جماعة “حد راس العين” بإقليم الرحامنة والتي أعقبها انتحار المشتبه فيه شنقا.

وأضافت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي وقفت لحظة وصولها عشية أمس السبت إلى البيت الذي كان مسرحا لهذه الفاجعة المروعة، على مشهد دموي رهيب، حيث كانت الزوجة “ح، ا” البالغة من العمر نحو 26 عاما، مدرجة في دمائها وعلى بعد أمتار قليلة منها تتدلى جثة شقيق زوجها من سقف اسطبل البهائم، في الوقت الذي كانت فيه طفلة لم تتجاوز السنتين تحوم حول والدتها الغارقة في الدماء.

و أوضحت مصادرنا، أن المنتحر البالغ من العمر نحو 35 عاما استفرد بزوجة شقيقه وانهال عليها بواسطة معول “عتلة” موجها لها ضربات مميتة في انحاء مختلفة من جسدها، قبل أن يعمد إلى شنق نفسه في سقف اسطبل المواشي.

وقد تم نقل الزوجة على متن اسعاف تابع للجماعة القروية “حد راس العين” في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش غير أنها فارقت الحياة بعد لحظات من وصولها.

وخلف مشهد قتل الزوجة وانتحار الجاني المسمى قيد حياته “ر، ا” صدمة قوية في نفس الزوج و والدته التي كانت تتواجد لحظة وقوع هاته الفاجعة بمدينة تملالت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة