“كشـ24” تكشف تفاصيل زيارة الرّئيس ماكرون للفنّانة فيروز

حرر بتاريخ من طرف

استهل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زيارته إلى لبنان أمس الإثنين 31 غشت 2020، بلقاء مع الفنانة فيروز، واحتساء فنجان قهوة رفقة الأخيرة، بعيدا عن الأضواء.

وبهذا الخصوص، قالت الإعلامية اللبنانية مي قوزي في تصريح لـ”كشـ24″، أن الزيارة التي دامت لحوالي ساعة ونصف، كانت شخصية وبعيدة عن الإعلام، واقتصرت فقط على الأقارب، حيث تم منع الصحافيين من الحضور إلى الجلسة، باستثناء صحفي خاص الذي التقط صورا للزياة.

وقالت المتحدثة ذاتها، إن الفنانة فيروز حمّلت كلام ورسالة إلى الرئيس ماكرون، لم يفصح عنها وقال إنه يترك لعائلتها خيار الإفصاء عن فحواها من عدمه.

وأضافت الإعلامية مي، أن فيروز لم تُطل على الإعلام بعد الزيارة كما كان متوقعا، وبقيت في عزلتها، مشيرة إلى أن ابنتها هي من استقبلت الرئيس ماكرون في منزلهم في منطقة الرابية شمال لبنان.

ومنح الرئيس إيمانويل ماكرون، فيروز، وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802، وبالمقابل أهدت الفنانة فيروز لوحة فنية للرئيس الفرنسي.

وصرّح ماكرون للصحافيين المنتظرين أمام منزل فيروز فور خروجه أن لقاءه بها كان استثنائيًا، وأضاف أن “فيروز هي الحب، هي الحياة، وهي رمز لبنان”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة