“كشـ24” تفاصيل مثيرة لإطاحة “الديستي” بالعقل المدبر لعصابة إجرامية خطيرة بفاس

حرر بتاريخ من طرف

حصلت “كشـ24” على معطيات خاصة بخصوص عملية أمنية نوعية قامت بها الأجهزة الأمنية بمدينة فاس، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لاعتقال العقل المدبر لعصابة إجرامية خطيرة بالمدينة.

وتم تنفيذ هذه العملية الأمنية النوعية والتي تعد ضربة موجعة لأوكار الجريمة بالمدينة، مساء يوم أمس الأربعاء، وأسفرت عن اعتقال حوالي 16 شخصا يعملون تحت إمرة زعيم هذه العصابة.

وذكرت المصادر بأن العقل المدبر له سوابق قضائية عديدة، حيث سبق له أن قضى عقوبة سجنية في قضية جريمة قتل مروعة، كما سبق له أن أدين بالسجن في قضية تفكيك عصابة متهمة بترويج المخدرات.

وعثرت بحوزة العقل المدبر للعصابة على أسلحة بيضاء وكمية مهمة من المخدرات بمختلف أنواعها. كما تم حجز أقنعة قالت المصادر إن أفراد العصابة كانوا يستعملونها في ارتكاب أعمالهم الإجرامية.

وأفادت المصادر بأن العصابة تورطت في ارتكاب أعمال ابتزاز عديدة في حق أصحاب المحلات التجارية، وفي حق الباعة المتجولين في عدة أحياء بالمدينة، خاصة في حي عيونات الحجاج وحي الرياض وحي النرجس.

وذكرت المصادر بأن التدخل الأمني النوعي لتفكيك هذه العصابة الإجرامية قد خلف ارتياحا كبيرا في أوساط الساكنة المحلية التي كانت تحس بالرعب جراء أعمالها وتخاف من أن يطالها الانتقام إذا ما هي تقدمت بشكايات في هذا الشأن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة