كريستيانو رونالدو يفاجئ معجبيه بتوثيق زيارته لمراكش بجانب صورة للملك محمد السادس + صورة

حرر بتاريخ من طرف

فاجئ النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” معجبيه بصورة جديدة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” و التي توثق تواجده باحد فنادق المدينة الحمراء

الصورة التي تم تداولها بشكل واسع من طرف معجبيه من المغاربة ظهر فيه “الدون” قرب صورة الملك محمد السادس مع اشارة من يد النجم البرتغالي التي تترجم اعجابه بالملك و سعادته بالتواجد من جديد بمدينة مراكش

وكان نجم نادي ريال مدريد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قام بزيارة تفقدية للفندق الذي اقتناه بساحة جامع الفنا بالمدينة العتيقة لمراكش بداية هذا الاسبوع وسط تكتم شديد.

وأكدت مصادر “كشـ24” ، أن زيارة “رونالدو” أحيطت بسرية تامة في الوقت الذي تم فيه سحب الهواتف النقالة من العاملين بالفندق المذكور لتفادي تسريب صوره، كما تم منعهم من التحدث إليه.

وعاد النجم البرتغالي “كريستيانو روننالدو”  من جديد لمدينة مراكش نهاية الأسبوع المنصرم في زيارة عمل أحيطت بالكثير من السرية حيث لم يظهر نجم ريال مدريد الاسباني سوى ليلة أول يوم الأحد اثناء تناوله لوجبة العشاء باحد اشهر مطاعم المدينة 

 

وكانت مصادر موثوقة، قد كشفت عن سر الزيارات المتكررة لكريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني على المدينة الحمراء، ليتبين أن الأمر لم يكن وراء امرأة فاتنة كما تم ترويجه، وإنما الدافع للحضور المتوالي لمراكش يتعلق بمشروع استثماري في القطاع السياحي. 

وبحسب مصادر “كشـ24″، فإن نجم رونالدو اقتنى فندقا وسط ساحة جامع الفنا بمراكش، وذلك بعدما أصبح يملك أسهما في سلسلة فنادق برتغالية دولية تملك أربع فنادق كبرى في كل من موناكو، ومدينة ىنيس الفرنسية، والعاصمة البرتغالية لشبونة ومدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الشركة التي تدير سلسلة الفنادق الكبرى والتي يملك فيها “رونالدو” حصة الأسد من الأسهم تستعد لتغيير إسمها إلى “CR7″، مباشرة بعد افتتاح فندقها بساحة جامع الفنا بالمدينة العتيقة والذي سبق أن زراه النجم البرتغالي عدات مرات بطريقة سرية. 

ومعلوم أن الفندق الذي كان يحمل إسم نادي “البحر الأبيض التوسط” والذي أصبح مملوكا لشركة “رونالدو” كان موضوع خلاف بين إحدى العائلات والمجلس الجماعي لمراكش تمت تسويته قبل أن تشرع الشركة الجديدة في مباشرة أشغال إعادة البناء التي تشرف عليها إحدى المقاولات المعروفة بمراكش في مجال البناء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة