“كراب” تخصص في إنتاج مشروبات كحولية “خاصة” في قبضة أمن فاس

حرر بتاريخ من طرف

“كراب” فريد من نوعه يسقط في قبضة فرقة مكافحة العصابات بفاس. ولم يكتف هذا “الكراب” بترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، وإنما كان يمزج بعض هذه المشروبات بمواد كحولية، قبل أن يقوم بترويج “سلعته”.

وقالت ولاية أمن فاس إن فرقة محاربة العصابات أوقفت، نهاية الأسبوع المنصرم، هذا “الكراب”، وهو من السوابق القضائية، يبلغ من العمر 44 سنة.

وجرى توقيف المشتبه فيه، بعد مداهمة وكره المخصص لبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة على مستوى حي بلخياط، وهو من الأحياء الشعبية بالمدينة.

وحجزت الشرطة بـ”وكره” حوالي 196 قنينة من الجعة مختلفة الأنواع، و14 قنينة من المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول، بالإضافة إلى مبالغ مالية متحصل عليها من المبيعات المحظورة.

وفي السياق ذاته، تم توقيف شخص آخر اشتبه تورطه في قضية تتعلق بترويج مسكر ماء الحياة، حيث تم حجز 04 لترات من المسكر المذكور جاهزة للترويج، بالإضافة إلى كميات من المواد الأولية والأدوات المستعملة في إعداد مسكر”ما الحياة”.

وأفادت المصادر بأنه جرى أيضا توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 سنة، في حي بندباب، وذلك على خلفية اشتباه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر لصاق (السيلسيون)، حيث تم العثور بحوزتهما على 560 عبوة بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليه من عملية المبيعات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة