كايزر تشيفز يرفض مواجهة الوداد في مصر

حرر بتاريخ من طرف

أعلن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لكرة القدم رفضه لبرمجة مباراته مع الوداد الرياضي، ليوم الجمعة المقبل بمصر، بسبب صعوبة سفر بعثة الفريق إلى القاهرة من أجل المواجهة على أرضية ملعب السلام، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

وقال كايزر تشيفز عبر بلاغ رسمي أنه قد تلقى أخيرًا اتصالًا من ”الكاف“ عبر الاتحاد الجنوب إفريقي، ظهر أمس الاثنين، بخصوص المباراة التي ستجمعه بالنادي الأحمر، والتي تجرى كما كان مقررًا لها يوم السبت 13 فبراير في الدار البيضاء، بسبب عدم إصدار تأشيرات لرؤساء الاتحاد لدخول المغرب.

وأضاف البلاغ: “تشير الرسالة المرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى إعادة المباراة بين الفريقين يوم الجمعة 19 فبراير في ملعب السلام بالقاهرة، واستجاب النادي للرسالة منذ ذلك الحين، مشيرا إلى بعض العوائق التي تقف دون احترام موعد المباراة الجديد المقترح وهو في غضون ثلاثة أيام.

وأوضح النادي في بيانه أن “السببين الرئيسيين هما تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر نظرًا للإخطار الذي مدته ثلاثة أيام لبدء المباراة، إذ سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق سبعة أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر. سيشكل تأمين الرحلات الجوية في هذه الساعة المتأخرة تحديًا أيضًا نظرًا لأن بعض شركات الطيران لا تعمل بسبب قيود (كورونا)”.

واختتم كايزر تشيفز بالقول أنه بناءً على ما سبق قد يكون لهذا تأثير سلبي على مباراة دوري أبطال إفريقيا ضد حوريا الغيني المقررة يوم الثلاثاء 23 فبراير من الشهر الجاري، مقترحا أن تلعب المواجهة في وقت لاحق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة