كاميرا للمراقبة تطيح بقاصرين متورطين في سرقة فيلا بمدينة فاس

حرر بتاريخ من طرف

أطاحت كاميرا للمراقبة بثلاثة أشخاص، ضمنهم قاصرين اثنين، في قضية سرقة لإحدى الفيلات بطريق إيموزار بمدينة فاس. فقد نجحت عناصر تابعة لفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس في الوصول إلى المتورطين وإلقاء القبض عليهم، مساء يوم أمس الأحد، بعدما مكنت الأبحاث من تحديد هوياتهم. وأظهرت المعطيات أن أحد الموقوفين لا يتجاوز عمره 15 سنة، بينما يبلغ الثاني 17 سنة، والثالث 20 سنة.

وقالت ولاية أمن فاس إنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع فيديو يوثق لعملية السرقة، ارتكبها 03 أشخاص من داخل أحد الفيلات بطريق إيموزار بمدينة فاس، استهدفت دراجتين هوائيتين، حيث تمكن المشتبه فيهم تسلق الجدار الحائط بالفيلا، بعد تقسيم الأدوار بينهم.

وساعدت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط على تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما في وقت وجيز بعد اقترافهما هذا الفعل الإجرامي، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى إيقاف المشتبه فيه الثالث، و حجز الدراجات الهوائية موضوع السرقة التي كانت بحوزته.

وذكرت بأن توقيف المشتبه فيهم في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة