كاظم الساهر يضم نجاة الرجوي الى فريقه في النسخة الثالثة من ذي ڤويس 2015

حرر بتاريخ من طرف

تشارك الفنانة المغربية المعروفة نجاة الرجوي في  الموسم الثالث من برنامج ذا فويس  الذي تبثه قناة mbc ، بعد أن سبق لها المشاركة سنة 2006 في برنامج استوديو دوزيم.

و ضمنت الفنانة المغربية تأهلها للمرحلة القادمة من البرنامج بعد أدائها الرئع لأغنية أم كلثوم “الأطلال”، و اختارت الانضمام لفريق الفنان كاظم الساهر .

و تضم لجنة التحكيم البرنامج الذي انطلقت السبت أولى حلقاته، كل من عاصي الحلاني و صابر الرباعي و شيرين و القيصر  كاظم الساهر..

وكان عاصي قد التف مصفقاً لنجاة وتبعه بعد ذلك كاظم، وقام الفنان اللبناني بسؤالها ماذا تفعل في البرنامج، على اعتبار أنها مطربة كبيرة فردت أنها هنا لتحقيق حلم إبنها الذي دفعها للمشاركة.

وأضاف عاصي: “أنت مطربة بكل ما للكلمة من معنى” مردداً المثل القائل: “واثق الخطوة يمشي ملكاً” ومنوهاً بتعابيرها وحركاتها أثناء الغناء وثقتها بنفسها مما يدل أنها متمرسة في هذا المجال. 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة