كأس الأمم الإفريقية 2021 تبث في أكثر من 150 دولة ابتداء من اليوم الأحد

حرر بتاريخ من طرف

تستعد شبكات البث الكبرى عبر العالم لبث بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق اليوم الأحد في ياوندي (الكاميرون 2021) حيث ستبث البطولة في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم.

وبحسب بيان للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ستعرف دورة الكاميرون 2021 عددا قياسيا في نقل بطولة كرة القدم الإفريقية إلى ملايين المتفرجين في 157 دولة.

وأشار البيان الى أن كبريات شبكات البث التي ستعرض البطولة عبر أفريقيا جنوب الصحراء تشمل Canal + و SuperSport و StarTimes ، بينما ستبث beIN Sport البطولة عبر شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك على قنواتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية، بما في ذلك الولايات المتحدة ، والشرق الأدنى مثل كمبوديا ولاوس.

وستبث ESPN بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراجوا وجيانا وبوليفيا.

وفي المملكة المتحدة ، ستبث BBC و BSkyB البطولة للجمهور بينما في البرازيل ، ستعرض Bandeirantes البطولة.

وفي أوروبا، سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital.

وسيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية ، بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.

وفي إفريقيا فإن جميع جماهير كرة القدم ستتابع البطولة، حيث تستعد القنوات العامة من البلدان المشاركة لبث مباريات بلادهم مباشرة من الكاميرون.

ونقل البيان عن رئيس الكاف باتريس موتسيبي تأكيده على الحاجة إلى ضمان إتاحة كرة القدم الأفريقية ليس فقط في القارة الأفريقية ولكن على مستوى العالم.

وقال “كأس الأمم الأفريقية هو حدثنا الرئيسي، إنه حدث لا مثيل له من حيث الجاذبية والهيبة. لا نتفاجأ بالطلب الهائل من الشبكات الكبرى على مستوى العالم. إنه مؤشر واضح على الشعبية المتزايدة لكرة القدم الأفريقية في جميع أنحاء العالم ويظهر بوضوح كيف زادت مكانة كأس الأمم الأفريقية وجاذبيتها لتصبح أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة