قيمته 70 مليونا..عائلة تستولي على أثاث مهاجر مغربي وتوزّعه على أفرادها

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي مهاجر مغربي، من الإستيلاء على أثاث منزله الذي تبلغ قيمته 70 مليونا، من طرف إحدى العوائل التي استأمنها على هذا الأثاث بمدينة مراكش.

ووفق شكاية موجه إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في شأن خيانة الأمانة، فإن المشتكي وهو مهاجر مغربي بالديار الإسبانية، سبق له أن أودع سنة 2018 لدى رب أسرة المشتكى بهما، مجموعة من الأثاث والأجهزة والأفرشة المنزلية بكراج في ملكية رب الأسرة، وذلك لغاية الإئتمان عليه إلى حين عودته من الديار الإسبانية حيث يعمل هناك، بحضور مجموعة من الشهود والفيديوهات توثق لهذه العملية.

وأضاف المشتكي، في شكايته التي تتوفر “كشـ24” على نسخة منه، أنه بعد وفاة رب الأسرة، تكون هذه الأمانة قد انتقلت إليهما وأصبحا مأتمنين عليها، مشيرا إلى أنه عندما أراد العارض استرجاع هذا الأثاث حبيا خلال شهر أكتوبر 2020 ربط الإتصال بالمشتكى بهما لتمكينه من ذلك، إلا أنهما امتنعا بدون وجه حق، ثم بعد ذلك قام بتوجيه إنذار اليهما ينذرهما بتسليمه هذا الأثاث، إلا أنهما رفضا تسلم هذا الإنذار حسب الثابث في محضر رفض تسلم الإنذار.

وفي تصريح لـ”كشـ24″، قال المشتكي إنه سيكتشف بعد مصادفته لأحد المستخدمين السابقين عند العائلة المعنية، أن أثاثه الذي تبلغ قيمته 70 مليون، والذي كان من ضمنه قطع غالية، تم توزيعه بين أفراد هذه العائلة في حياة رب الأسرة الذي كان قد إئتمنه على الأثاث.

وأضاف المشتكي، أن هذا المستخدم أكده له أنه كان هو الآخر من ضمن الأشخاص الذين منحت لهم قطع من هذا الأثاث.

ويطالب المشتكي وكيل الملك، بإعطاء تعليماته، للضابطة القضائية من أجل استدعاء المشتكى بهما والإستماع اليهما وتقديمهما في حالة اعتقال أمام النيابة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة