قنصل أمريكا يزور “عروبي في ميركان” في سجن عكاشة

حرر بتاريخ من طرف

قام قنصل الولايات المتحدة الأمريكية، في مدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء، بزيارة لليوتوبر المغربي، شفيق العمراني، المعقتل حاليا بسجن عكاشة، والذي يحمل الجنسية الأمريكية.

وأكد محمد العمراني، شقيق اليوتوبر المغربي شفيق العمراني الملقب بـ”عروبي في ميريكان”، المعتقل على بتهم تتعلق بالاساءة لمؤسسات الدولة، على أن قنصل أمريكا في الدار البيضاء، قام بزيارة أخيه في سجن عكاشة.

وقال محمد العمراني في تدوينة على “الفيسبوك”، إن “قنصل أمريكا بالدار البيضاء، قام رفقة كبير اختصاصي خدمات المواطنين الامريكيين بالقنصلية (ACS) بزيارة أخي شفيق العمراني بسجن عكاشة بعد ظهر يومه الأربعاء 10 فبراير 2021 بحضور مدير السجن”.

وأضاف، أن أخوه “المضرب عن الطعام، نفى تعرضه للتعذيب وسوء المعاملة”، حسب ما أخبره به القنصل الأمريكي، مصيفا “أخبرنا أنه جالس على كرسي متحرك ومضرب عن الطعام وأن صحته لا تدعو للقلق وأنه سأله: هل تعرض للتعذيب وسوء المعاملة؟ ونفى شفيق ذلك كلّه وقال أنه مضرب عن الطعام وأنه معتقل سياسي”.

وأشار محمد العمراني، الى أنه “لا يمكن لعائلته أو لزوجته زيارته بسبب الحجر الصحي”، مشيرا إلى أنه تم اخبارهم من طرف القنصلية، أن هذه الأخيرة “ستتابع الموضوع بكل اهتمام وستزوره مرات أخرى”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة