قنصلية المملكة بدان بوش الهولندية تٌقرّب خدماتها من أبناء الجالية

حرر بتاريخ من طرف

نظمت القنصلية المغربية بمدينة دان بوش الهولندية نهاية الأسبوع الفارط قنصلية متنقلة بمدينة فينلو الواقعة في أقصى جنوب الأراضي المنخفضة.

وهذا في إطار ترسيخ مبدأ تقريب الإدارة من أبناء الجالية وتقديم لهم كل التسهيلات الضرورية في إطارها القانوني مع الانفتاح أكثر على سياسة الأبواب المفتوحة والتواصل مع الكفاءات المغربية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار المواكبة الإدارية والانفتاح على عموم المواطنات والمواطنين المغاربة القاطنين بالمناطق التابعة لنفوذ قنصلية المملكة بمدينة دان بوش وذلك من أجل تخفيف العبء عليهم وبالخصوص أولئك الذين لم تسعفهم الظروف للتنقل لمقر هذه القنصلية العامة للاستفادة من مختلف الخدمات القنصلية والاستشارات القانونية وغيرها.

وقد شهدت هذه المبادرة التي تم تنظيمها بالتعاون مع هيئات تنتمي للمجتمع المدني بمدينة فينلو. تنقل طاقم إداري مكون من 16 موظفا يتقدمهم القنصل العام خالد جلزيم، يمثلون مختلف المصالح بما فيها تلك المكلفة بالتوثيق والشؤون الاجتماعية.

كما لاقت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بمدينة فينلو وما جاورها على الخصوص.

وبالمناسبة عبر بعض أبناء الجالية عن ارتياحهم من تسخير القنصل المغربي بدان بوش كل موظفي القنصلية في خدمتهم في يوم عطلة من أجل تقريب الإدارة وتسهيل استخراج الوثائق الضرورية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة