قناة الرياضية تقطع بث مباراة “الكوكب المراكشي” و”بارنغ الليبيري” وهذا رد المكتب المسير

حرر بتاريخ من طرف

في مشهد غريب أوقفت قناة الرياضية المغربية  بث مقابلة فريق الكوكب المراكشي  مع الفريق الليبري بارك يونغ في الدقيقة 80 لتتحول بدون سابق إنذار الى الدار البيضاء لنقل مقابلة فريق الوداد البيضاوي التي كانت تجمعه بالفريق الملغاشي .
 
القناة  المحترمة قطعت البث المباشر للمقابلة الاولى نقلت وجهتها الى ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء والمباراة لم تنطلق مكتفية ببث الأجواء الأولى ودخول اللاعبين الى الملعب وتقديم التشكيلة في الوقت الذي لم يعرف فيه الجمهور المراكشي نتيجة فريقه النهائية!!!!!!!!!!!.
 
واحتج الجمهور المراكشي الذي كان يتابع فريقه في كل  المقاهي بالمدينة  الحمراء على تمييز قناة الرياضية بين الفرق الوطنية والإحتقار والذيي الذي تعاملت  به هذه القناة  مع مباراة فريقهم التي وصفوها ب”البيضاوية” قبل ان تكون “رياضية” من حيث الاهتمام بفرقها وتتبع اخبارها.
 
وطلب عدد من المشجعين في لقاء مستعجل من مكتب نادي الكوكب المراكشي  عقب نهاية المقابلة ،مراسلة الجامعة والمسؤوليين المركزين في هذا الموضوع فالقناة المعروفة بتحيزها لفريقي الصفوة الييضاويين قدمت تنويها بصدد إمكانية تتبع ما تبقى من مباراة الكوكب المراكشي ضد الفريق الليبيري عبر البث الرقمي  TNT  لتدخل مباشرة في قطع البث دون اعتذار خاصة وأن الجمهور المراكشي كان يترقب ما ستسفر عنه نهاية المباراة…!
 
فهل ستأخذ الهاكا  الجهاز الوصي على هذه القناة بهذا الأمر وتراسل مسؤوليها لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا التصرف اللامهني والذي يوضح بالملموس التحيز الكبير لفرق الدارالبيضاء……
 
في السياق فقد وجه المكتب المسير للفريق رسالة إستنكارية إلى مسؤولي الجامعة حول هذا الموضوع وعدم إعتبار الجمور المراكشي داخل وخارج أرض الوطن، كما أضافت مصادرنا أن المكتب المديري للنادي بصدد توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى مسؤولي القناة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا الخصوص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة