قط يهاجم مؤسسة تعليمية نواحي مراكش ويرسل تلميذين للمستشفى … والوقاية المدنية تصل بعد ثلاثة أيام عن الحادث.

حرر بتاريخ من طرف

قط يهاجم مؤسسة تعليمية نواحي مراكش ويرسل تلميذين للمستشفى ... والوقاية المدنية تصل بعد ثلاثة أيام عن الحادث.
تعيش مدرسة سيدي الزوين الإبتدائية منذ يومين حالة من الإستنفار في أوساط آباء وأولياء التلاميذ على إثر الهجوم الذي تعرض له أحد أقسام المستوى الأول من طرف قط كان في حالة هيجان.
 
وقالت مصادر مطلعة، إن قطا شرسا اقتحم أول أمس الإثنين، فصلا يدرس به تلاميذ المستوى الأول، وقام بجرح تلميذين بعدما “عٓض” فتاة وطفل قبل أن يلوذ بالفرار وسط صراخ التلاميذ، صوب منزل حارس المؤسسة الذي لم تنج زوجته هي الأخرى من أنياب الهر.
 
وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة المؤسسة تُرِكٓت لوحدها في مواجهة القط الشرس بعد أن أحجمت السلطات المحلية عن الإستجابة لنداءاتها المتكررة، قبل أن تتمكن من السيطرة على الهر وتعبئته داخل كيس بلاستيكي.
 
وأوضحت المصادر نفسها ل”كش24″، أن الهر تم تسليمه للمصلحة البيطرية الواقعة قرب المسلخ البلدي بمراكش من أجل إخضاعه للفحوصات والتأكد مما إذا كان مصابا بداء السعار، فيما تكفلت أسرتا الطفلين في غياب سيارة للإسعاف بنقلهما بواسطة وسائلهما الخاصة صوب مراكش حيث تم افتحاصهما وحقنهما داخل المكتب الصحي البلدي.
 
إلى ذلك علمت “كش24” أن طبيبا تابعا للمصالح البيطرية بمراكش حل صباح اليوم الأربعاء بجماعة سيدي الزوين الواقعة على بعد 36 كيلومتر إلى الغرب من المدينة الحمراء، في الوقت الذي وصلت فيه عناصر الوقاية المدنية بالأوداية بعد ثلاثة أيام عن الحادث إلى المؤسسة التي عرفت اجتماعا طارئا جمع آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمدير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة