قضية “فتاة طنجة”..إيداع المتهم الرئيسي السجن ومتابعة مصور الفيديو ورفيقه في حالة سراح

حرر بتاريخ من طرف

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة أمس الخميس 16 شتنبر الجاري، متابعة المتهم الرئيسي في قضية التحرش الجنسي والإعتداء على فتاة بالشارع العام في حالة اعتقال وأمر بإيداعه بالسجن المحلي “سادفيلاج”.

وقرر القاضي ذاته، متابعة مصور الفيديو ورفيقيه في حالة سراح حيث جرى تسليمهم لعائلاتهم اليوم.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة، أحال أمس الخميس 16 شتنبر الجاري، المتهم الرئيسي في التحرش والإعتداء على فتاة بالشارع العام، ومرافقيه، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية، وذلك لعدم الاختصاص.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أوقفت أول أمس قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

وأوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، يوم الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

وأضاف البلاغ أنه يجري حاليا إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة