قضية الصحفي سليمان الريسوني..زوجته تتهم مندوبية التامك بالتضليل

حرر بتاريخ من طرف

قالت خلود المختاري، زوجة الصحفي المعتقل سليمان الريسوني، المضرب عن الطعام منذ زهاء شهرين، إن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، تقدمت اليوم الخميس 03 يونيو الجاري، بتقرير طبي، لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، يفيد أن صحة زوجها جيدة.

وكتبت خلود تدوينة، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك جاء فيها،” التامك، الحانق، يقدم تقريرا للنيابة العامة، عرضته في المحكمة، مفاده أن الصُحفي سليمان الريسوني في حالة جيدة”.

وأضافت زوجة رئيس تحرير جريدة “أخبار اليوم” المتوقفة عن الصدور،”57 يوما من الإضراب عن الطعام، نقل فيها سليمان ما من مرة إلى المستشفى، بسبب وضعه الصحي المتردي، “تبدو عادية”.

وزادت، “الطبيب الذي دبج هذا التقرير المظلل، كان يدخل عند سليمان حتى في نهاية الأسبوع، والذي هو يوم عطلته، ليطلب منه توقيف الإضراب عن الطعام، لأنه مهدد بسكتة قلبية”.

ويشار إلى أن محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، قررت تأجيل جلسة سليمان الريسوني، وذلك إلى غاية 10 يونيو الجاري.

وكانت  إدارة سجن عكاشة، قالت في بلاغ سابق، بخصوص الحالة الصحية للصحفي سليمان، إن وضعه الصحي غير متدهور، وأن زوجته هي من تحرضه على مواصلة الإضراب عن الطعام، وهي التصريحات التي نفتها زوجته وطالبت بالإدلاء بإثبات، يؤكد صحة ما أفادت به، مشيرة إلى أنها طالبت زوجها مرات عديدة، بالتراجع عن الإستمرار في الإضراب عن الطعام، خاصة وأنه فقد الكثير من وزنه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة