قضاة أكادير يقتسمون وجبة الإفطار مع نزلاء دار المسنين

حرر بتاريخ من طرف

أقدم عدد من القضاة التابعين لنفوذ الدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بأكادير أمس ، الخميس ، على اقتسام وجبة الإفطار مع نزيلات ونزلاء دار المسنين التابعة ل”جمعية الراحة” بمدينة أكادير.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار الأنشطة الاجتماعية والتضامنية التي دأب المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير على تنظيمها بعد إعادة انتخاب المكتب الجديد للودادية خلال الشهر الماضي.

وقد حضر هذا الإفطار أعضاء المكتب الجهوي للودادية ، في مقدمتهم الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير ، الأستاذ عبد الكريم الشافعي ، بصفته رئيسا للمكتب الجهوي ، وممثلة السلطة القضائية ، الأستاذة ماجدة الداودي ، إلى جانب باقي المسؤولين القضائيين بالدائرة القضائية لمحكمة الإستئناف بأكادير.

وأعرب مسؤول قضائي بالمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير عن الارتياح الكبير الذي غمر أفراد الاسرة القضائية التابعة لمنطقة نفوذ الدائرة الاستئنافية لأكادير إزاء هذه المبادرة الانسانية التضامنية ، مبرزا الأجواء الحميمية الرفيعة التي سادت خلال فترة هذا الإفطار الجماعي.

وأضاف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير ، سيعمل على تجديد لقاءات تضامنية مستقبلية مع مثل هذه الشريحة من المجتمع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة