قرعة مونديال فوتصال .. المغرب في القبعة الرابعة

حرر بتاريخ من طرف

حل المغرب في القبعة الرابعة الخاصة بسحب قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء، 01 يونيو 2012، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن هذه القبعة تضم، إلى جانب المغرب الفائز، السبت المنصرم، بكأس العرب للعبة، كلا من الفيتنام والولايات المتحدة وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا.

وأضاف المصدر ذاته أن الفرق الـ 24 المؤهلة لمحطة ليتوانيا 2021 تم توزيعها على أربع قبعات من ستة فرق، بناء على ترتيب تحدده المؤهلات الرياضية .

وسيقام كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة في كاوناس وفيلنيوس وكلايبيدا، ابتداء من 12 شتنبر المقبل، على أن تجرى المباراة النهائية بكاوناس أرينا في الثالث من أكتوبر المقبل.

وضمت القبعة الأولى كلا من ليتوانيا وإسبانيا والبرازيل والأرجنتين وروسيا والبرتغال، فيما ضمت الثانية منتخبات إيران والباراغواي ومصر وكوستاريكا والتايلاند وجمهورية التشيك. أما القبعة الثالثة فشملت اليابان وجزر سليمان وغواتيمالا وكازاخستان وصربيا وبنما، وشملت الرابعة منتخبات المغرب والفيتنام والولايات المتحدة الأمريكية وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة