قرعة كأس العالم لأندية في كرة القدم توقع الرجاء البيضاوي مع أوكلاند سيتي + نفاصيل والبرنامج العام

حرر بتاريخ من طرف

قرعة كأس العالم لأندية في كرة القدم توقع الرجاء البيضاوي مع أوكلاند سيتي + نفاصيل والبرنامج العام
إحتضنت مدينة مراكش ماء الأربعاء 9 أكتوبر 2013 عملية سحب قرعة كأس العالم للأندية 2013 التي ستنظم بالمغرب شهر دجنبر القادم، وقد أفرزت  القرعة عن مواجهة قوية في ربع النهائي بملعب مدينة أكادير بين بطل القارة الأسيوية والقارة الإفريقية اللذان لم يتم تحديدهما بعد.

هذه التظاهرة الرياضية العالمية ستفتتح بين فريق الرجاء الرياضي البيضاوي “بطل المغرب” الموسم الماضي وفريق أوكلاند سيتي “بطل قارة أوقيانوسيا” يوم الأربعاء 11 ديسمبر على أرضية ملعب أكادير الجديد.

وفيما يلي البرنامج العام للمباريات بعد سحب القرعة :

الدور الأول:

– الرجـاء المغـربي يواجه أوكلاند سيتي ( يوم 11 ديسمبر2013).

الدور ربع النهائي:

– سيواجه بطـل دوري أبطـال إفريقيـا ، بطـل دوري أبطـال آسيـا ( يوم 14 ديسمبر 2013).

– يواجه الفـائز من ( مبـاراة الرجـاء وأوكلاند سيتي) فريق مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف ( يوم 14 ديسمبر 2013).

فى الـدور نصف النهـائي:

– النصف نهائي الأول: يلتقي بطل أوروبا بـايرن ميـونخ الألمـاني، الفـائز من المبـاراة الأولى فى الدور الثاني أي “بطل دوري آسيا أو بطل دوري أفريقيا”، ( يوم 17 ديسمبر 2013).

– النصف نهائي الثاني: يلتقي بطـل كأس الليبرتادورس “أتليتيكو مينيرو البرازيلي”، الفـائز من المبـاراة الثانية فى الـدور الثاني (الرجاء البيضاوي أو أوكلاند سيتي أو مونتيري) وذلك ( يوم 17 ديسمبر 2013).

الـدور النهـائى:

– يلتقـي الفـائزان من مبـاراتي الـدور نصف النهـائي يوم 21 ديسمبر لتحديد البطـل ويواجه الخاسـران بعضهمـا فى مبـاراة صـاحب المـيدالية البرونـزية والمـركز الثـالث.

ويذكر أن علمية سحب قرعة كأس العالم لأندية التي أجريت بمراكش عرفت حضور وزير الشباب و الرياضة ” محمد أوزين” ورئيس اللجنة التنظيمية عضو الأتحاد الدولي لكرة القدم :” محمد راوراوة” إلى جانب أعضاء المكتب الجامعي يتقدمهم : رئيس الجامعة ” علي الفاسي الفهري” إلى جانب ممثلي الأندية المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة