قرص مدمج يفضح نائب رئيس جماعة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز

حرر بتاريخ من طرف

قرص مدمج يفضح نائب رئيس جماعة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز
كشف قرص مدمج حصلت عليه “كش24″، عن أربع مكالمات هاتفية، يحاول من خلالها نائب رئيس المجلس الجماعي لثلاث نيعقوب باقليم الحوز، وابنه، استدراج المدعو يوسف جبران، من أجل الضغط على شقيقته التي تشغل عضوة بنفس المجلس، لعرقلة أشغال الدورة العادية لشعر أكتوبر الماضي.
 
وحسب ما جاء في القرص المدمج، فإن نائب رئيس المجلس الجماعي لثلاث نيعقوب وشقيقه، عرض على العضوة المذكورة، بواسطة شقيقها مبلغ مالي مهم، مقابل العمل على عرقلتها لاشغال المجلس، والوقوف في وجه تمرير الحساب الإداري.
 
وكان رئيس المجلس الجماعي لجماعة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز، تقدم بشكاية ضد نائبه الأول “أ- ر” ، إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، يطالب من خلالها بضرورة فتح تحقيق قضائي ، بخصوص تزويره لتوقيعاته بمجموعة من ورقات الأجل الخاصة بالوقود، التي لم يسبق له أن أصدرها أووقعها، قبل أن يتبين له في الأخير بأنها مطابقة لتوقيع نائبه الأول.
 
وحسب الشكاية التي توصلت “كش24” بنسخة منها، فإن رئيس المجلس الجماعي المذكور، سبق له أن فوض لنائبه الأول صحة الإمضاءات والنسخ المطابقة للأصل بالجماعة المذكورة، قبل أن يفاجئ بمجموعة من ورقات الأجل الخاصة بالوقود، تضمنت مبالغ مالية متفاوتة لدى إحدى محطات توزيع الوقود، التي قامت بتسليمها للمجلس قصد استخلاص قيمتها المالية.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة