قدماء المحاربين بمراكش ينددون بتطاول “الشروق”الجزائرية على الملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

نددت الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين اللجنة المحلية مراكش، بما بثثه قناة الشروق الجزائرية في برنامج تناول صورة مسيئة لشخص الملك الذي يعتبر من مقدسات المملكة المغربية .

وتساءل ممثلو الجمعية، كيف لقناة إعلامية أن تمس برمز البلاد، وواقع الحال أن الملك محمد السادس، ألح غير ما مرة على تفعيل اتحاد مغاربي يخدم الشعوب المغاربية، لكن ظلت بعض الجهات من الجزائر تمارس العرقوب بافتعال أسباب واهية لا ترقى إلى مستوى الجوار، وتزيد من غطرستها المعادية ضد الشعب المغربي الذي ظل على الدوام يكن للشعب الجزائري الشقيق كل الود والاحترام.

وسجلت الجمعية، غياب مببر واحد لهذا التهور الذي ارتكبته هذه القناة، التي تكن كل العداء للشعب المغربي، مشيرة أن هذه القناة صنيعها هذا لن تزيد الشعب المغربي بمعية قائده المفدى جلالة الملك محمد السادس إلا تلاحما ، وتعلقا وسنكون على الدوام شوكة تدمي حلق كل من حاول المس بمقدساتنا وثوابتنا.

وأكد اعضاء المكتب المسير لفرع مراكش التابع للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين أن اسم جلالة الملك ضامن أمن واستقرار المملكة المغربية، هو خط أحمر، ولاي يمكن السماح بمس رمز البلاد، وإننا مستعدون للدفاع عن كل توابثنا، تضيف الجمعية.

وطالبت الجمعية النظام الجزائري بإصدار أوامره لوقف المس بشخص جلالة الملك وجميع مقدسات البلاد وثوابتها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة