قبيل مواجهة الاردن في كأس العرب.. عموتة يعلن عن جاهزية الاسود

حرر بتاريخ من طرف

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، أن الأخير سيخوض مباراته أمام نظيره الأردني، بهدف الفوز والتأهل إلى الدور الثاني في كأس العرب.

تحدث الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي، عن جاهزية العناصر الوطنية لمباراة السبت 4 نونبر 2021، أمام المنتخب الأردني، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب، المقامة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

وقال عموتة: “سنواجه المنتخب الأردني بحثا عن التأهل، لكن هذه المباراة ليست الأخيرة، حتى وإن أخطأ أحد المنتخبين، فهناك فرصة للتعويض في المباراة الثالثة، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وتحدث عموتة عن المنتخب الأردني، وقال: “نحن نحترم، كبيرا، المنتخب الأردني، إنه منتخب قوي يلعب بحماس من ويتمتع بقوة بدنية ويركز على الجانب التكتيكي، ويقوده المدرب القدير عدنان حمد، الذي صال وجال في الملاعب العربية، ودرب الكثير من المنتخبات، أعتقد أن المباراة ستكمون مشوقة، أتمنى أن نكون في أعلى مستويات جاهزيتنا الذهنية”.

من جهة أخرى، أكد الحسين عموتة وفق ما نقله موقع الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة غياب أيوب العملود، لاعب الوداد الرياضي، عن المنتخب الوطني، بسبب إصابة تعرض لها أخيرا، مشيرا إلى أن اللاعب لن يكون متاحا طيلة مدة البطولة، ما يعني أنه بات خارج حسابات الطاقم التقني، بينما اللاعب كريم البركاوي، حسب المدرب ذاته، يعاني إصابة خفيفة، وسيكون جاهزا بداية من الدور الثاني.

ويشار ان المنتخب الوطني المشارك في كأس العرب يواجه نظيره الأردني، يوم غد السبت 4 نونبر 2021، في ملعب “أحمد بن علي”، بمدينة الريان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة