قاضي التحقيق يأمر بإيداع مستشار آخر بجماعة تمازوزت سجن لوداية

حرر بتاريخ من طرف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بإيداع مستشار جماعي بجماعة تمازوزت بإقليم الحوز، سجن لوداية على خلفية قضية احتجاز فتاة قاصر.

وكان المستشار الذي شغل سابقا منصب كاتب المجلس الجماعي لتامزوزت قبل اعفائه في دورة استثنائية العام المنصرم، اعتقل من طرف عناصر الدرك الملكي بتهمة عدم التبليغ عن جناية، حيث تم عرضه صباح أمس الثلاثاء 26 مارس الجاري، على الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش والذي استمع اليه قبل احالته على قاضي التحقيق لتعميق البحث.

و وفق مصادر، فقد تم اعتقال المستشار المذكور على إثر البحث الذي باشرته الضابطة القضائية في قضية احتجاز فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما، حيث ورد اسم المستشار على لسان المتورط في جريمة اختطاف القاصر واحتجازها وممارسة الجنس عليها بالعنف، ليتم اعتقاله من أجل التستر عن جناية احتجاز واغتصاب رغم علمه بوقوعها.

ويأتي هذا بعد أيام قليلة من إيداع مستشار آخر بنفس الجماعة القروية سجن لوداية من أجل التزوير في محرر عرفي إداري واهانة موظف أثناء مزاولته لمهنته، إلى جانب موظف بالجماعة تم متابعته هو الآخر من أجل التزوير في محرر عرفي وإداري في حالة سراح مقابل كفالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة