في مباراة مثيرة.. هزيمة “كوكب كرة السلة” أمام جاره من الصويرة

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق”الأمل الرياضي الصويري” لكرة السلة من تحقيق فوز هام على حساب فريق” الكوكب المراكشي” بحصة 89 مقابل 84 في المباراة التي جمعت الطرفين عشية أمس الأربعاء 11 أبريل 2018 بالقاعة المغطاة الصويرة لحساب مؤجل مرحلة ذهاب الدوري المغربي الممتاز في كرة السلة.

وأنهى فريق الأمل الرياضي الصويري “الربع الأول” من المباراة بتقدمه على فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” بحصة 24 مقابل 17، حيث لوحظ التقدم البدني للفريق الصويري منذ الدقيقة 2 من هذا الربع.

“الربع الثاني” من هذه المواجهة حمل تغييرا في النتيجة حيث تمكن فريق الأمل الرياضي الصويري من التقدم بحصة 44 مقابل 34 على فريق الكوكب المراكشي الذي لوحظ تراجعه منذ بداية هذا الربع نتيجة السرعة والأداء الجيد للعناصر الصويرية التي بدت متحكمة في أطوار المباراة في ربعها الأول والثاني.

“الربع الثالث” من هذه المقابلة تمكن خلاله مرة أخرى فريق “الأمل الرياضي الصويري” من التفوق بحصة 63 مقابل 58 على فريق الكوكب المراكشي على الرغم من محاولة العودة للعناصر المراكشية طيلة مدة هذا الربع.

“الربع الرابع” والأخير من هذه المواجهة خرج الفريقين متعادلين بحصة 75 مقابل 75 ليلتجئ الفريقين إلى شوط خامس من 5 دقائق للحسم في هذه المقابلة التي فاز فيها وبصفة رسمية فريق” الأمل الرياضي الصويري ” بحصة 89 مقابل 84 على حساب فريق” الكوكب المراكشي” والانتصار في هذه المباراة المثيرة.

وبهذه النتيجة أضاف الفريق الصويري نقطتين الى رصيده ليصبح 11 نقطة فيما فريق” الكوكب المراكشي ” أصبح برصيده 11 نقطة كذلك.

وسينازل مرة ثانية فريق ” الكوكب المراكشي لكرة السلة ذكور” فريق ” الأمل الرياصي الصويري” لكن هذه المرة لحساب مرحلة اياب الدوري الممتاز في كرة السلة، وذلك مساء السبت المقبل بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش، مع العلم أن الفريق المراكشي مازالت له مباراة مؤجلة مع فريق ” النادي القنيطري”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة