في عزّ كورونا ورمضان.. ضبط متزوج في فراش امرأة مطلقة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، متزوجا رفقة امرأة مطلقة بمسكنها بدوار “ايت اجعيد” جماعة بوابوض قيادة متوكة، أثناء البحث عنه في قضية تتعلق بالضرب والجرح في حق أحد الأصول.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تقدمت خالة المتهم بشكاية شفوية لدى مصالح الدرك الملكي بتولوكلت، تفيد أنها تعرضت للضرب والتعنيف من ابن شقيقتها، بدون سبب يذكر، وهي الشكاية التي تفاعلت معها المصالح الدركية حيث انتقلت الى عين المكان للبحث عنه المشتكى به.

ووفق إخبارية يقينية توصلت بها مصالحها، انتقلت مباشرة الى مسكن مطلقة تقطن بالقرب من منزله العائلي، وأثناء المداهمة عثرت على المعني بالأمر رفقة المطلقة بغرفة النوم، في حدود منتصف النهار، حيث تم اقتياده رفقتها الى مركز الدرك الملكي بتولكلت.

وقد تم الاستماع الى المتهم الذي ضبطت بحوزته داخل مسكنه العائلي كمية من مخدر القنب الهندي، في محضر قانوني في قضية الإعتداء على خالته وفي نازلة آخرى تتعلق بالفساد وحيازة واستهلاك المخدرات، رفقة المطلقة، وبتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت تم وضع المطلقة وعشيقها الذي سبق وأن قضى عقوبة حبسية من أجل الاتجار في المخدرات، رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام أنظارها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة