في ظل فوضى خطيرة.. تأجيل جلسة كراء مواقف السيارات والدراجات بمراكش+فيديو

حرر بتاريخ من طرف

في ظل فوضى خطيرة وأجواء من التسيب وعدم السيطرة على الاوضاع، تم قبل قليل من صبيحة يومه الثلاثاء 9 نونبر، رفع جلسة كراء مواقف السيارات والدراجات بمقاطعتي جليز والمدينة بمراكش، دون تفويت اي موقف بسبب حالة الفوضى وعدم تمكن رئيس الجلسة من تسييرها في ظروف عادية.

وحسب ما عاينته “كشـ24″، فإن الجلسة التي لم تشهد حضور عناصر من السلطة والقوات العمومية داخل القاعة لفرض النظام و بقيت خارجا، تاركة الامر لاشخاص فرضوا قوانينهم الخاصة حتى على الموظفين الجماعيين، ترأسها محمد توفلة نائب عمدة مراكش، الذي طلب من المعنيين بالامر تقديم عروضهم وملفاتهم ثلاث مرات، وفي كل مرة كان الجواب ضجيجا ومشاداة بين “اباطرة” المواقف، الذين كان بعضهم مدعوما باشخاص مستعدين للدخول في شجارات دامية اذا اقتضى الامر، ما استدعى من الرئيس في آخر المطاف رفع الجلسة.

وقد قام رئيس الجلسة التي احتضنتها قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر جماعة مراكش، والتي كانت مخصصة فتح الأظرفة المتعلقة بعملية عروض الأثمان الخاصة بكراء محطات وقوف السيارات والدراجات العادية والنارية بنفوذ تراب مقاطعتي جليز والمدينة بجماعة مراكش برسم السنة المالية 2022، بالتلويح بامكانية اعتماد الجماعة على مجانية المواقف في حالة عدم توافق المعنيين، ما زاد من تاجيج الوضع الذي وصل درجة تهديد احدهم بالانتحار حرقا وسط تعالي الاصوات المنددة والمتوعدة قبل ان ترفع الجلسة بسبب تعذر اتمامها بالشكل المفروض.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. ماهاتة التجادبات لنخر جيوب المواطنين الاتعرف الدولة بان قانون رقم57 .19المادة 4-5 يمنع الجماعات المحلية بكراء الشوارع والازقة لانها ملك للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة