في ثالث ودية له “الكوكب المراكشي” ينهزم أمام “أولمبيك آسفي” وضربة جزاء تتسبب في طرد مدربه + تفاصيل وصور

حرر بتاريخ من طرف

إنهزم فريق ” الكوكب المراكشي” أمام فريق ” أولمبيك آسفي ” بهدفين مقابل هدف واحد في ثالث ودية له مساء أمس الخميس ضمن المعسكر التدريبي للكاسم إستعدادا لمنافسات كأس العرش نهاية الأسبوع القادم مع فريق ” شباب قصبة تادلة” بملعب مراكش الكبير.
 
وتقدم القرش المسيفيوي على الكوكب المراكشي في الدقيقة 40 من الجولة الأولى عن طريق ضربة جزاء، ليعود لاعب الأولمبيك ويضيفون الهدف الثاني لهم في نهاية هده الجولة.
 
مدرب الكوكب المراكشي دخل بتشكيلة مغايرة في الجولة الثانية، حيث تمكن ” سفيان البهجة” من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 15 عن طريق ضربة جزاء، التي تسببت كذلك في طرد مدرب  أولمبيك آسفي ” عزيز العامري” لإحتجاجه وبشكل غريب على حكم المباراة ” عبد الكبير بولحجار”.
 
هذا وسيتقبل بنفس الملعب الفريق المسفيوي رسميا مبارياته الأولى بملعب مراكش الكبير بعد توصله بالموافقة من طرف إدارة الملعب نظرا لإصلاحات التي يعرفها ملعبه الرسمي بآسفي، وهو ما سيضطره للعب خارج ميدانه، حيث سيواجه في  أولى مبارياته فريق” أولمبيك الدشيرة” برسم إياب سدس عشر نهاية كأس العرش في أواخر الشهر الجاري.
 
وبالمقابل ” الكوكب المراكشي”  سيواجه في مبارتين وديتين يومي السبت والإثنين القادمين كلا من الجمعية السلوية ويوسفية برشيد بملعبي الأخيرين قبل الدخول في التداريب الخاصة إستعدادا لمواجهة ” شباب قصبة تادلة” .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة