فيصل عزيزي يوضح حقيقة ميوله الجنسي

حرر بتاريخ من طرف

بعد الانتقادات التي طالت تدوينته، خرج المغني والممثل المغربي فيصل عزيزي، بتوضيح حول حقيقة ما جاء في تدوينته، حيث قال بطل سلسلة “ديسك حياتي”، أن التدوينة التي نشرها على حسابه الرسمي في الإنستغرام كانت مقتطفا من كلمات أغنية لفرقة روك، وأنه تفاجأ من حجم التفاعل الكبير معها.

وأضاف عزيزي خلال استضافته في بث مباشر على قناة “بي بي سي”، أن تدوينته ما هي إلا ترجمة حرفية لكلمات أغنية as soon is now لفرقة روك تدعى the smith والتي استوحى منها أغنيته “مفتاح القلوب”.

وحول هاشتاغ “فخر” الذي أرفقه لتدوينته قال فيصل ان“له علاقة بالإنسان وفخره بذاته، بغض النظر عن لونه أو دينه أو عرقه”.

وأشار المتحدث خلال استضافته في برنامج “تراندين” أنه تفاجأ من حجم التفاعل الذي لقيته التدوينة، خاصة أن عددا من المثليين المغاربة كانوا أول من علقوا عليها، وأضاف عزيزي “تدوينتي كانت محايدة، ولا يمكنني أن أردع التعليقات، سواء تلك التي تؤكد دعمها للمثلية الجنسية أو التي ترفضها”.

وكان عزيزي قد أثار جدلا واسعا، بعدما نشر تدوينة له على حسابه الرسمي في الإنستغرام، اعتبرها البعض إعلانا واضحا لمثليته، إلا أنه نفى ذلك.

وجاء في التدوينة التي أثارت الجدل: “سد فمك! بآشمن حق باغي تبدل مساري؟ أنا إنسان ومن حقي نحب ونتحب كيف أنا اختاريت، بحالي بحال أي واحد آخر”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة