فيديو وصور امرأة تحاول دخول الحرم المكي بزي غريب

حرر بتاريخ من طرف

لاشك أن دخول الأماكن المقدسة في كل مكان في العالم، لها حرمتها الخاصة وزيها المناسب، الذي لابد من اتباعه احتراما لقدسية المكان ومكانته في النفوس.

وبالرغم من ذلك، يحاول البعض ارتداء أزياء غريبة خلال دخولهم للحرم المكي بالعاصمة السعودية المقدسة مكة المكرمة، وهو ما يقابل بكل حسم وصرامة.

وحاولت إحدى السيدات الدخول إلى الحرم المكي الشريف وهي ترتدي فستان زفاف كاملا وهو ما رفضته الأجهزة الأمنية تماما.

وتعاملت إدارة الأبواب برئاسة الحرمين الشريفين مع الأمر بكل هدوء ودون إثارة أي مشكلة من شأنها تعكير صفو الجو الروحاني لزوار بيت الله الحرام، وفقا لما ذكره موقع «سبق» السعودي.

ولاحظ المشرفون على ساحات الحرم المكي محاولة عروس الدخول وهي ترتدي زيها كاملا برفقة زوجها وكانت تتجه لبوابات الحرم المكي وتحديدا باب الملك فهد.

وعند اقتراب العروس من المكان، تعاملت معها إدارة الأبواب برئاسة الحرمين الشريفين بمتابعة من مدير إدارة الأبواب بالحرم المكي الشريف محمد الباتي، ووضعتها خلف أحد الأبواب بعيدا عن المارة فيما تم إفهام زوجها أن هذا الزي لا يليق وقدسية الحرم المكي الشريف، وأمر مدير إدارة الأبواب بإحضار عباءة وغطاء رأس لها فورا وإلباسها.

وأكد الباتي أنه تم التعامل مع الواقعة وفقا للأوامر السابق صدورها بمنع النساء من الدخول إلى الحرم إلا بزي محتشم.

وتعاملت إدارة الأبواب من قبل مع واقعة لشاب حاول دخول الحرم المكي الشريف بدراجة هوائية، بدعوى خوفه عليها من السرقة، وتم رفض دخوله واخباره أن هذا الأمر ممنوع ولا يليق بقدسية المكان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة