فندق المامونية يتوج أبطاله في كرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

اختتمت بالقاعة المغطاة سيدي يوسف بن علي النسخة الأولى لبطولة فندق المامونية لكرة القدم المصغرة والتي يتنافس من خلالها عمال الفندق فيما بينهم على نيل الكأس الأولى بمباراة نهائية مثيرة ابتسم الحظ فيها لفريق اختار لاعبوه تسميته باسم سلاحف نينجا على حساب فريق ريد ستار.

يذكر أن البطولة انطلقت يوم الثاني من نونبر و احتضن المركب الرياضي لودوم أطوار مهمة من البطولة فيما تم اختيار القاعة المغطاة سيدي يوسف بن علي مكانا للحفل الختامي.

للإشارة فبطولة فندق المامونية هي بادرة متميزة قامت بها ادارة الفندق اذ يعتبر الفندق الأول في المغرب الذي ينظم لعماله بطولة خاصة و منظمة بطريقة أقل ما يقال عنها أنها احترافية , اذ لوحظ أن المسئولين عن تنظيم البطولة كانوا شديدي الحرص على كل صغيرة و كبيرة و بأدق التفاصيل و هو ما لخصته أجواء المباراة النهائية و طريقة الاحتفال بالفائزين.

شارك في البطولة 97 لاعبا من عمال الفندق بمجموع 12 فريقا تم توزيعهم على 3 مجموعات , كل مجموعة تضم أربعة فرق يتأهل الاول و الثاني الى ربع النهائي اضافة الى أفضل فريقين احتلا ل المركز الثالث.
26 مباراة كان هو مجموع المباريات في البطولة.

نجاح بطولة المامونية لكرة القدم في نسختها الأولى و الأجواء الجميلة التي مرت منها ساهمت في فتح متنفس جديد يتنافس فيه العمال على المستوى الرياضي للتقارب أكثر فيما بينهم و الخروج من روتين و ضغط العمل و هي بادرة طيبة تدخل في اطار السياسة الحكيمة التي تتبعها ادارة الفندق على الصعيد الاجتماعي

للتذكير فالفريق الرسمي لفندق المامونية هو حامل لقب البطولة الوطنية للفنادق المصنفة في نسختها الأخيرة و التي تسهر على تنظيمها سنويا جمعية أصدقاء النخيل في مراكش.

تحرير: وليد الابراهيمي

لمستخدمي تطبيق كِشـ24 الأن يمكنكم نشر اخباركم على الموقع

كِشـ24 تتيح لكم الفرصة لنشر اخبارحيكم والمشاكل التي تعانون منها مباشرة (بعد التحقق منها)  

: ان كنتم لاتتوفرون بعد على التطبيق ندعوكم لتحميله  

 لتحميل التطبيق على ايفو ن   والأيباد  
لتحميل   التطبيق على اندرويد  

المراحل: 

 بعد تحميل التطبيق وتتبيته على الهاتف  
1- قم بتشغبل التطبيق على هاتفك 
2-“انقر على اختيارات  ستجد  خدمات متعددة منها “ارسل خبرا 
3- انقر على “ارسل خبرا” ثم  تقوم بالتقاط اوتحميل “الصورة” اوالفيديو  
4- انقر على” ارسل النص”  وتكتب عنوان للخبر وتفاصيله مرفقة ببريدك الإلكتروني ( لن يتم نشره) ليتم اشعارك عند نشر الخبر وليتم التواصل معك لطلب معلومات اضافية 
5- انقر على ارسل 
سيتوصل قسم تحرير كِشـ24 بخبرك وسيتم التأكد من المعلومات , ثم نشره واشعارك بذالك عبر بريدك الإلكتروني. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة