فعاليات المجتمع المدني وساكنة مقاطعة سيدي يوسف بن علي تتضامن مع الوالي بيكرات

حرر بتاريخ من طرف

فعاليات المجتمع المدني وساكنة مقاطعة سيدي يوسف بن علي تتضامن مع الوالي بيكرات
تواصل فعاليات المجتمع المدني بمراكش الإعراب عن تضامنها مساندتها لوالي الجهة عبد السلام بيكرات على إثر المقال الذي نشره أحد المواقع الإلكترونية، والذي روج لإشاعات ومغالطات مغرضة تروم النيل من سمعة الرجل، وفي هذا الإطار أصدرت أزيد من 100 جمعية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بيان تستنكر فيه استهداف والي الجهة من خلال نشر مثل هاته الأخبار التي تسعى الى التشويش على انجازاته ومجهوداته بحسب تعبير الابيان الذي توصلت “كشـ24” بنسخة منه.

نص البيان كاملا:

نحن فعاليات المجتمع المدني الغيورين على الشأن المحلي بالمدينة نسجل بامتعاض كبير و استنكار للمقال
الذي أقدمت على نشره الجريدة الالكترونية ” هبة بريس ” والذي يهدف إلى التشويش على المجهودات الجبارة التي يبدلها السيد عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش تانسيفت الحوز , بحيث نطالب أيضا بإغلاق هذا الموقع الالكتروني الذي يشوه سمعت مدينة مراكش ومسيريها الأكفاء بهدف أثارت الضجة حولها  .

والحال أن الجهة وبالخصوص منطقة سيدي يوسف بن علي عرفت تطورات ايجابية في العديد من المجالات كتعميم ونشر الثقافة الرياضية , وحسن تدبير الملف الاجتماعي المتعلق بغلاء الماء والكهرباء مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ,و اتخاذ خطوات جريئة في معالجة المشاكل التي يعانيها التعليم بالمنطقة . ناهيك عن الحضور المستمر والرعاية الخاصة لمختلف الأنشطة التي تعرفها منطقة سيدي يوسف بن علي .

ولهذا ومن اجله نطالب الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة للحد من مثل هذه التصرفات التي تشوش وتشوه و تخفي حقائق الوضع افعلي الذي ارتاحت معه الساكنة في منطقتنا في جميع المجالات الاجتماعية و الانسانية و الأمنية و الاقتصادية و البنية التحتية .

إننا كساكنة هذه المنطقة لم يسبق لنا أن حضينا برعاية تامة مثل التي يقدمها لنا السيد عبد السلام بكرات والي جهة مراكش تانسيفت الحوز .

وفي سياق متصل، علمت”كشـ24″ من مصادر موثوقة، أن جمعيات المجتمع المدني بحي المحاميد والتي تناهز 200 جمعية بصدد توقيع عرائض دعم ومساندة للوالي بيكرات. 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة