فضيحة تهز دبي.. التحرش بشابة مغربية يجر مدير مصحة للقضاء

حرر بتاريخ من طرف

وجهت المحكمة الابتدائية في دبي هذا الأسبوع تهمة تتعلق بـ “التحرش الجنسي” في حق مدير مصحة، بعد محاولته الاعتداء على ممرضة من أصل مغربي مقيمة في دبي وتبلغ من العمر 23 سنة.

وتقدمت المشتكية المغربية بشكاية ضد مديرها البالغ من العمر 55 سنة وهو من أصل عراقي، بسبب محاولته التحرش بها في 17 دجنبر الماضي، بعدما دخلت مكتبه لتطالبه براتبها غير المدفوع، حسب ما أورده موقع “خليج تايمز”.

وقالت الفتاة خلال التحقيق معها “عندما أثرت الموضوع معه، شعر فجأة بالتوتر و بدأ بالاقتراب مني”.

وتابعت حديثها قائلة، إنها ذعرت ودفعته بعيدًا عندما بدأ يحاول ملامستها وطلب منها بصراحة ممارسة الجنس معه، وأضافت “صفعته، وتقدمت بشكاية بعدها و ذهبت لرؤية الطبيب”.

وأشار المصدر نفسه إلى أن، الشخص المعني أنكر التهم المنسوبة إليه في المحكمة، كما قالت إحدى الشاهدات و هي أخصائية تغذية من أصل سوداني إنها لمحت الفتاة تدخل إلى مكتب المدير لكن لم تر مهاجمته لها.

وقامت بعدها المشتكية بسحب الشكاية ضده إلا أن المحكمة قررت متابعته، حيث كشف التقرير الطبي عن وجود إصابة على مستوى الأنف و خدوش على رقبتها، و ذلك بسبب الحادث، كما تبين للمحكمة أنه سبق لمشتكية أخرى أن تقدمت بشكاية ضد مدير المصحة، واتهمته “بالتحرش الجنسي”. وقررت المحكمة النظر في القضية مرة أخرى يوم 9 يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة