فضيحة : إدارة المهرجان الدولي للضحك تمنع الجمهور من حضور افتتاح الدورة الثالثة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

فضيحة : إدارة المهرجان الدولي للضحك تمنع الجمهور من حضور افتتاح الدورة الثالثة بمراكش
لم يتمكن مجموعة من الحضور لمتابعة حفل افتتاح فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان مراكش للضحك، مساء أمس الأربعاء، بالمسرح الملكي بمراكش، رغم اقتنائهم ورقة الدخول بمبلغ 150 درهم، بعد منعهم من طرف إدارة المهرجان بدعوى الاكتظاظ وعدم وجود أمكنة فارغة.

وتجمهر عدد من الأشخاص المتعطشين لسماع النكتة الهادفة المركبة في قالب هزلي، الذين جرى منعهم من الدخول، بالباب الرئيس للمسرح الملكي، وظلوا يطالبون بإرجاع أموالهم، أو السماح لهم بالدخول، للاستمتاع باللحظات الهزلية، لكن لاحياة لمن تنادي.
وعاينت “كش24” بعضا من هذه الاحتجاجات، التي تعكس سوء تدبير التنظيم والتسيير، من طرف المسؤولين، في الوقت الذي اضطر بعض المحتجين الى الدخول في مواجهات مع حراس الأمن الخاص.

وشكل العرض الافتتاحي، الذي تابعه جمهور غفير من عشاق هذا الفن ومن مختلف الفئات العمرية، مزيج بين التقليد الشفهي المتعارف عليه بالمدينة الحمراء ومهارة فنانيها في الإبداع وخلق الفرجة ونظرائهم المرموقين على الصعيد الدولي في مجال الفكاهة .

ويتضمن برنامج الدورة الثالث لمهرجان مراكش للضحك ،المنظم الى غاية 9 يونيو الجاري، مواقف هزلية وعروض قكاهية لفنانون مرموقون أمثال رشيد البدوري الشاب الكندي من أصول مغربية، وخالد الزموري ، والفنان الشاب هارون والكوميدي باتريس ثيبود، والكوميدي المراكشي إيكو وكمار ، ومالك بنطلحة ويوسف كسيير .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة